المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذار «أوكا» لإدارة الاتحاد.. وتهديد يوسف حمدي بالإيقاف


عادل علاء
17/10/2007, 03:34 AM
اعتذار «أوكا» لإدارة الاتحاد.. وتهديد يوسف حمدي بالإيقاف

قرر محمد مصيلحي نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري والمشرف علي الكرة إحالة ممدوح أوكا، المدرب العام للفريق الكروي الأول للتحقيق بسبب التصريحات التي أدلي بها في «المصري اليوم» واتهم فيها مجلس الإدارة بتجاهل طلبه زيادة راتبه. قال مصيلحي: من غير المقبول أن يطلق المدرب العام مثل هذه التصريحات بدلا من لم الشمل، خصوصا أن الفريق يمر بمرحلة حرجة ويحتاج إلي دعم الجميع.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه أوكا باعتذار رسمي للإدارة قدمه لجاسر منير مدير عام النادي صباح أمس «الاثنين» تفاديا للتحقيق. وفي الإطار ذاته، علمت «المصري اليوم» أن مصيلحي أجري اتصالا بالسيد كروان مدير الكرة، وأعرب له عن استيائه من تصريحات أوكا وطالبه بتوجيه إنذار شديد اللهجة للاعبين وأفراد الجهاز الفني بتوقيع عقوبات صارمة علي كل من يهاجم المجلس عبر وسائل الإعلام.

وفي خطوة فسرها المراقبون بأنها إيجابية لحماية النادي من الوقوع في فخ الصفقات المضروبة في المرحلة المقبلة، قرر مصيلحي تشكيل لجنة فنية برئاسة علي الكيلاني رئيس قطاع الناشئين وعادل البابلي مدير القطاع لمتابعة أندية الدوري الممتاز «ب» التي تخوض المباريات باستاد الإسكندرية ضد أندية الثغر: الكروم وسموحة والأوليمبي، ومتابعة اللاعبين المميزين في هذه الأندية واستغلال خبرة أعضاء اللجنة تمهيدا للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين، وتفادي الوقوع في فخ الصفقات المضروبة.

ووفقا لمصدر مطلع فإن إدارة النادي قررت التعاقد في المرحلة المقبلة مع لاعبين صغار السن ويمتلكون مهارات فنية عالية بصرف النظر عن أنديتهم وأسمائهم.

في شأن مختلف، تقدم محمد شيحة وكيل اللاعبين بشكوي لاتحاد الكرة ضد يوسف حمدي لاعب وسط الفريق الكروي لعدم سداده المستحقات المتأخرة عليه منذ فترة طويلة، وبالتالي سيصبح معرضا للإيقاف. وبعيدا عن هذه الأزمة، قرر مصيلحي صرف مكافأة خاصة لكل ناشئ يستطيع إثبات ذاته والصعود للفريق الكروي الأول، وطلب من السيد كروان مدير الكرة أن يكون حلقة وصل بين الفريق الأول وقطاع الناشئين، وقال له: «آن الأوان لأن يأخذ أبناء النادي من الناشئين فرصتهم في الفريق الأول حتي يعود الانتماء مرة أخري إلي الفريق».

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الفريق تدريباته في معسكره المغلق بالأكاديمية البحرية، في إطار الاستعداد للقاء البلدية الذي سيقام عقب استئناف الدوري علي أرض ملعب ستاد الإسكندرية.

ومن جهته، أكد محمد صلاح المدير الفني للفريق أنه سيركز في هذه المرحلة علي النواحي الفنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تسهم في الارتقاء بالمستوي العام للفريق، وأشار إلي أنه سيركز علي الجانب الخططي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللياقة البدنية وحدها لا تكفي لتحقيق الفوز في المباريات الصعبة المقبلة.

من جهته، أوضح محمد فتحي المدير الإداري أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين قبل لقاء البلدية، وقال إنه فتح قنوات اتصال مع بعض أندية الدرجة الثانية بالإسكندرية للاتفاق معها علي خوض مباريات ودية.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
18/10/2007, 06:14 PM
مشكورررررررررررررر

محمد تشنكو
22/10/2007, 01:23 PM
:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: مشكورررررررررررررر