المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتليتكو مدريد ضد ليفانتى.. سيميونى: الجميع يمر بمرحلة صعبة وعلينا المواصلة


مصطفى صدقى
20/2/2021, 10:13 PM
عبر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن حزنه الشديد عقب الخسارة على ملعب "واندا متروبوليتانو"، أمام ليفانتي بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، فى إطار مُنافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.
وقال سيميوني في تصريحات عقب نهاية المباراة، عن إعطائه الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب في الشوط الثاني :"أنا لا أبحث عن أعذار للخسارة، على المدرب أن يمنح اللاعبين الفُرص، مهما كانت ظروف المباراة".




https://img.youm7.com/large/20210220080312312.jpg

سيميوني













وواصل المدرب الأرجنتيني قائلا :"ستكون الفرق القوية في اللحظات الصعبة هي الأقرب لتحقيق الأهداف في نهاية الموسم، علينا أن نواصل العمل كما نفعل دائمًا، نريد السعي لتحقيق أهدافنا هذا الموسم، هناك لحظات صعبة على جميع الفرق".
وتابع قائلا :"نسعى لإيجاد المواقف الإيجابية وليس في النتيجة فقط التي هي أهم شيء في المباراة، الشوط الأول كان بطيئا، فرص قليلة لكلا الفريقين، ولكن الحال تغير في الشوط الثاني".
وعن شعوره بالقلق بعد اقتراب الفارق مع المنافسين، قال :"عندما تبحث عن هدف من المهم أن تصل إليه، إنه أمر رائع، لكن الطريق للوصول للهدف، عليك تخطيها، هناك عقبات، من المنطقي أن تجد عقبات ثم عندما تحقق الهدف الذي تستمتع به أكثر من ذلك بكثير".
أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي


وأنهى ليفانتى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله خوسيه موراليس فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء من تسديدة خدعت أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد اصطدامها بأحد مدافعى الروخى بلانكوس.
وفى الشوط الثانى حاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل فى أكثر من مناسبة، أخطرها تسديدة النجم الأوروجوايانى لويس سواريز الذى تصدى لها القائم الأيمن لحارس ليفانتى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.
وبقى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.

moha2020
30/4/2021, 03:21 PM
الف شكر لك اخى ...... باركـــ الله فيكــ