المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلال يعود لهجوم الأهلي..في نهائي أفريقيا


عادل علاء
12/10/2007, 10:44 PM
بلال يعود لهجوم الأهلي..في نهائي أفريقيا
جوزيه وعده بالمشاركة وطالبه بالاستعداد بقوة
اللاعب: أشعر بسعادة للعب أمام النجم.. بعد الغياب الطويل

يعود اللاعب أحمد بلال إلي هجوم فريق الأهلي بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة في مباراتيه القادمتين أمام النجم الساحلي التونسي في نهائي دوري الابطال الافريقي والمقرر اقامتها يومي 27 اكتوبر الجاري و9 نوفمبر القادم.
اتم أحمد بلال تنفيذ برنامج الكفاءة البدنية الذي وضع له خلال اجازة الفريق الحالية والذي وضع له عن طريق البرتغالي فيدالجو بالتنسيق مع المدير الفني مانويل جوزيه وذلك بهدف زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعب حتي يكون جاهزاً وعلي اهبة الاستعداد للمشاركة في النهائي الافريقي.
كان مانويل جوزيه قد تحدث مع اللاعب أكثر من مرة بشأن اشراكه في المباريات خلال الفترة الماضية واخرها قبل مباراة الاتحاد الليبي في الدور قبل النهائي وكان مفترضاً ظهوره خلالها بالفعل.
لكن ارجأ جوزيه ضمه لقائمة الفريق امام الاتحاد الليبي حتي يمنحه مزيداً من الوقت للوصول إلي قمة لياقته البدنية وأكد له أنه سيكون موجوداً أمام النجم الساحلي التونسي وطلب منه الاستعداد بكل قوة.
ومن جهته أكد أحمد بلال أنه يتمني اللعب أمام النجم بالفعل بل ويحلم بالمشاركة مع زملائه في تحقيق انجاز جديد للقلعة الحمراء خاصة بعد أن طالت فترة غيابه جداً عن الملاعب بسبب الإصابة اللعينة وقال اشعر بسعادة طاغية لعودتي من هذه الغيبة الطويلة.
قال بلال أنه اصبح جاهزاً تماما للمشاركة في المباريات بعد ان خضع لتنفيذ أكثر من برنامج بدني متتالي كان اخرها برنامج الكفاءة البدنية الذي انتهي بالأمس واصبح لائقاً تماما.
اشار بلال الي ان كل تركيزه ينصب حاليا حول العودة للفريق بكل قوة فقط لاغير ولا يفكر في أي اشياء اخري لرغبته في رد الجميل للاهلي والمساهمة بفاعلية في انتصاراته.
اضاف ان وجود اكثر من مهاجم بالفريق محمد أبوتريكة وعماد متعب وفلافيو واسامة حسني والصاعد محمد حجازي لايقلق ابداً بل هو في صالح الأهلي بالتأكيد لأن ذلك يتيح للجهاز الفني اختيار الافضل والانسب للعب بجانب أن ذلك يزيد من حدة التنافس بين اللاعبين انفسهم وبذلك يبذل الجميع كل جهده في التدريبات والمباريات.
علي جانب آخر تحدد موعد سفر حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي والقائم باعمال مدير الكرة إلي تونس عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة وتحديداً يوم الثلاثاء القادم من اجل متابعة كل الترتيبات الخاصة باقامة الفريق في مدينة سوسة ويمكث البدري لمدة ثلاثة أيام يعود بعدها للقاهرة مرة أخري.
في الوقت نفسه لم تنقطع الاتصالات ما بين البدري والسفارة المصرية في تونس واصبح هناك خط ساخن ليكون كل شيء علي ما يرام.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6