المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يجهز أحمد عادل.. والبدري يحذر من «جونسون»


عادل علاء
12/10/2007, 03:39 PM
جوزيه يجهز أحمد عادل.. والبدري يحذر من «جونسون»

يبدأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد غد «الأحد» تحفيظ اللاعبين الموجودين بحوزته حالياً المهام المكلفين بها في مباراتهم المرتقبة أمام النجم الساحلي في ذهاب الدور النهائي لدوري رابطة الأبطال الأفريقي والمقررة بسوسة في ٢٧ من أكتوبر الحالي.

وسيسعي الجهاز خلال الفترة المقبلة إلي تجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركات الرسمية وخصوصاً أحمد عادل الظهير الأيمن للفريق الذي يعول عليه البرتغالي الكثير في الجهة اليمني بعدما تماثل للشفاء من الآلام التي لازمته خلال الفترة الماضية عقب إصابته. وأيضاً محمد بركات الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية أبعده عن معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمباراته غداً أمام بتسوانا في التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية.

من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة صعوبة مهمة فريقه في مباراتي الذهاب والعودة بالبطولة الأفريقية أمام النجم الساحلي الذي يمتلك من الدوافع ما يجعله يطمع في الفوز بالبطولة علي حساب الأهلي، وما يزيد اللقاء صعوبة هو أن فريقنا أصبح كتاباً مفتوحاً أمام كل الفرق التي نواجهها.

وقال البدري: أود أن أوجه رسالة للجميع، وهي النظر للفريق التونسي بحجمه الحقيقي، وأن فرحتنا بمواجهته لم تكن استهانة به، ولكن جاءت بسبب أنها جنبتنا ملاقاة الهلال السوداني في نفس الظروف التي خضنا خلالها مباراتنا معه في دوري المجموعات.

وأشار البدري إلي أن جوزيه وقف علي جميع نقاط القوة والضعف من خلال متابعته للعديد من شرائط الفيديو الخاصة بمبارياته والتي قمنا بتسجيلها خلال مشواره بالبطولة، وأوضحت تلك المباريات أن مكمن الخطورة في الفريق التونسي الشقيق في مهاجمه الأفريقي «جونسون» والذي سنسعي للحد من خطورته خلال لقائي الذهاب والعودة.

وطمأن البدري جماهير الأهلي علي نجم الفريق محمد أبوتريكة والمتواجد مع معسكر المنتخب الوطني وأنه تماثل للشفاء من الكدمة التي لحقت به في مباراة الاتحاد الليبي الأخيرة وأن الجهاز الطبي بالفريق دائم الاتصال به للاطمئنان علي حالته.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6