المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يدرس ملفات 18 مدربا أجنبيا لقيادة فريقه الأول


كمال السيد
10-10-2007, 07:52 PM
جدة/ أفادت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي تدرس حاليا ملفات أكثر من 18 مدربا لاختيار أحدهم لقيادة دفة فريق كرة القدم في ما تبقى من منافسات في الموسم الكروي الحالي, وذلك بعد إبعاد الألماني ثيو بوكير عن تدريب الفريق الأول في النادي.
ونقلت التقارير عن مسؤول في الأهلي قوله إن ناديه تلقى ملفات العديد من المدربين عن طريق وكلاء أعمالهم, وقال إن المدربين من جنسيات مختلفة فهناك مدربون من البرازيل وأيضا من أوروبا وأمريكا اللاتينية، وأن غالبية الملفات التي وصلت إلى النادي كانت لمدربين سبق لهم أن دربوا في العديد من الأندية السعودية.
وأضاف المسؤول الأهلاوي قائلا: "هناك الروماني بلاتشي والبرتغالي بيسيرو والبرازيلي كوكا وبرازيلي آخر أشرف على تدريب منتخب البرازيل لدرجة الشباب في نهائيات كأس العالم الأخيرة".
واستبعد أن تكون هناك أي نية لدى إدارة ناديه لإعادة الصربي موسكو فيتش نيبوشا الذي حقق مع الفريق في الموسم الماضي كأسي ولي العهد والأمير فيصل بن فهد.
وأشار إلى أن اللجنة الفنية التي تم تشكيلها أخيرا من قبل أعضاء شرف النادي لدراسة ملفات المدربين واللاعبين الأجانب لاختيار أحدهم بدأت مهام عملها, وقال إن اللجنة تستغرق مدة دراستها تلك الملفات وستقوم برفع توصياتها لأعضاء الشرف لاختيار المدرب واللاعب الأجنبي الذي يستحق التعاقد معه.

عادل علاء
11-10-2007, 05:38 AM
تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك