المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسمنت السويس يلعب ٣ مباريات ودية بعد العيد


عادل علاء
10/10/2007, 03:04 PM
أسمنت السويس يلعب ٣ مباريات ودية بعد العيد

أرجأ الجهاز الفني لأسمنت السويس، بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، المدير الفني، المباريات الودية إلي ما بعد انتهاء عيد الفطر، علي أن يكتفي خلال اليومين المقبلين بأداء التدريبات البدنية فقط، وحدد زيزو ثلاث مباريات ودية يؤديها الفريق الأسبوع بعد المقبل أمام أندية الدوري الممتاز «ب»،

لرغبته في إجراء بعض الجمل الهجومية لعلاج العقم التهديفي. وقرر «زيزو» تصعيد أحمد صادق الحارس الناشئ للتدريب مع الفريق خلال الفترة التي يغيب فيها أمير توفيق لانضمامه لصفوف المنتخب الوطني، وتجهيزه مع الثنائي وسام إسماعيل وعلي حجازي.

ويواصل عادل مصطفي لاعب وسط الفريق، برنامج تأهيله البدني، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي حتي يمكنه المشاركة مع فريقه عقب استئناف المسابقة المحلية.

وتسلم علاء حماد مدير الكرة بالنادي عدداً من شرائط الفيديو الخاصة بالمهاجم السنغالي المزمع التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل لعرضها علي الجهاز الفني من أجل إبداء رأيه فيه قبل إتمام إجراءات التعاقد معه، وأوضح محمد نور المدرب العام أن فريقه يواصل تدريباته اليومية بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل الإفطار.

وشدد علي أن فترة التوقف بمثابة طوق نجاة لفريقه، وقال إن الجهاز سيعمل علي استغلالها في تصحيح الأوضاع لتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

nfspro
10/10/2007, 03:18 PM
ممنوع وضع أعلانات لمنتدايات أخرى

:moha99: :moha99: :moha99: :moha99: :moha99: :moha99: :moha99:

علاء نبيل محمد
30/4/2008, 04:22 PM
شكرا رررررررررررررررررررررررررررر