المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش يستعد بكامل قوته للوحدات الأردني


عادل علاء
10/10/2007, 03:03 PM
الجيش يستعد بكامل قوته للوحدات الأردني

بمعنويات عالية ورغبة في مواصلة النتائج القوية، استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الجيش تدريباته عقب الراحة السلبية التي منحها طلعت يوسف المدير الفني للاعبين عقب فوزهم علي الترسانة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز،

التي أهلته لاحتلال الصدارة من جديد، وذلك استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام الوحدات الأردني في ذهاب دور الـ١٦ للبطولة العربية.

من جانبه، أكد طلعت يوسف كامل احترامه للفريق الأردني وقال: إنه صاحب خبرة دولية كبيرة واسمه في القارة الآسيوية لا يقل عن أي فريق من فرق البطولات ويقوده جهاز فني كفئ بقيادة إسماعيل يوسف،

وقدم نتائج قوية في الدوري الأردني. وأشار إلي أن الفريق سيخوض مباراة ودية مع أحد فرق الدرجة الثانية غداً «الخميس» يعقبه راحة لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر ثم العودة للتدريبات مرة أخري حتي موعد مباراته مع الوحدات المقررة يوم ٢٢ من الشهر الحالي.

وأكد أن قرار منير حجازي المدير الفني للمنتخب العسكري بترك بعض لاعبي الجيش مثل وائل خليفة حارس المرمي ووليد أصلان وعرفة عباس وسامح العيدروسي وعدم اصطحابهم معه للهند هو قرار صائب، خصوصاً أن المنتخب العسكري يمتلك البدلاء، والجيش يحتاجهم في مباراته العربية.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

الوحدات
10/10/2007, 04:23 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اخي عادل
بس الوحدااااااااااااااااااات هيغلب
ان شاء الله

عادل علاء
10/10/2007, 04:27 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اخي عادل
بس الوحدااااااااااااااااااات هيغلب
ان شاء الله

معتقدش طلائع الجيش السنة دى جامد أوى وأعتقد أنه من الصعب أن الوحدات يفوز عليه