المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يدرس النجم بالفيديو.. ويستعجل عودة أسامة من الهند


عادل علاء
10/10/2007, 03:02 PM
جوزيه يدرس النجم بالفيديو.. ويستعجل عودة أسامة من الهند

بدأ مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة ترتيب أوراق فريقه من جديد، مستغلاً فترة توقف الدوري استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور النهائي لدوري رابطة أبطال أفريقيا نهاية الشهر الجاري، بعد أن أظهرت الفترة الماضية مدي حاجة عدد من اللاعبين الي التركيز داخل المستطيل الأخضر.

وفيما يحصل اللاعبون علي إجازة لمدة خمسة أيام ابتداء من اليوم «الأربعاء» لإراحتهم من عناء المباريات المتتالية، فقد رفض جوزيه إضاعة أي وقت وشرع في دراسة النجم الساحلي من خلال شرائط الفيديو الخاصة بمبارياته الأخيرة، خصوصاً لقاءيه أمام الهلال السوداني في الدور قبل النهائي، حيث سبق ان كلف عماد اليماني المدير الإداري بتسجيلهما.

وفي محاولة لتحفيز اللاعبين علي الفوز باللقب للعام الثالث علي التوالي، تدرس لجنة الكرة في اجتماعها المقبل برئاسة حسن حمدي، مضاعفة مكافآت الفوز بالبطولة كما حدث في مباراة الدور قبل النهائي، خصوصاً أن هذا الأمر لن يكلف الخزينة كثيراً باعتبار أن حصد اللقب يعني دخول مليون دولار لخزينة النادي بخلاف ما سيدخلها من المشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

في ذات السياق، لم يستقر مجلس الإدارة علي اختيار رئيس البعثة التي ستسافر إلي تونس، وإن كانت كل الدلائل تشير إلي أن حسن حمدي رئيس النادي هو الذي سيرأسها كما حدث في الموسم الماضي،

وبغض النظر عن الأمور الرسمية، فقد عقد كل أعضاء مجلس الإدارة العزم علي مرافقة الفريق في رحلته إلي تونس علي نفقاتهم الخاصة لمساندة اللاعبين والشد من أزرهم بعد أن باتوا قاب قوسين أو أدني من تحقيق رقم قياسي جديد بالحفاظ علي اللقب للموسم الثالث علي التوالي، فضلاً عن تخطي رقم الزمالك الذي يتساوي معه في نفس عدد مرات الفوز بالبطولة.

علي صعيد متصل، أجري مسؤولو النادي اتصالاتهم بنظرائهم في المنتخب العسكري لضمان عودة أسامة حسني رأس الحربة من الهند في أسرع وقت بعد مشاركته مع المنتخب العسكري في كأس العالم العسكرية، حيث تنتهي البطولة يوم ٢٢ من الشهر الجاري، في حين أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد أحد أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ لإقامة مباراة الذهاب في الدور النهائي لرابطة الأبطال.

من جانبه، أثني علاء ميهوب، مدرب الفريق، علي الجهد الذي بذله اللاعبون في مباراتهم الأخيرة أمام الاتحاد الليبي، مؤكداً أن الفريق وصل إلي هدفه المنشود وهو التأهل للمباراة النهائية.

أضاف أن الفريق أصبح أمام مفترق طرق، وأنه لن يتخلي بسهولة عن لقبه والوصول إلي مونديال الأندية باليابان.

وشدد علي أن الجهاز الفني سيسعي خلال الفترة المقبلة إلي رفع معدل لياقة اللاعبين، لافتاً إلي أن الحفاظ علي اللقب الأفريقي سيبدأ من تونس.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6