المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يفاوض «ريكاردو».. واللاعبون يتسلمون مستحقاتهم


عادل علاء
10/10/2007, 01:54 PM
الزمالك يفاوض «ريكاردو».. واللاعبون يتسلمون مستحقاتهم

في سرية تامة، دخل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك في مفاوضات مع البرازيلي ريكاردو المدير الفني للهلال السوداني لتولي مسؤولية الفريق الكروي الأول في ظل تزايد الأصوات المطالبة برحيل الهولندي كرول بسبب توتر العلاقة بينه وبين اللاعبين.

من جهة أخري، حددت محكمة القضاء الإداري ١١ نوفمبر موعدًا لنظر الطعن المقدم من ٢٧ عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية ضد قرار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بالتمديد للمجلس المعين وذلك لانتفاء حالة الضرورة.

من جانب آخر حصل لاعبو الفريق الكروي الأول علي الـ ٢٥% الدفعة الأولي من مستحقاتهم للموسم الحالي وفقًا لتأكيدات أيمن منصور المدرب العام، الذي أشار إلي حل جميع المشاكل المالية للاعبين.

فيما أكد المدرب العام حرصه علي حل مشاكل اللاعبين حتي يتفرغوا للملعب فقط، خاصة مع ظهور روح جديدة في المران وتزايد إحساسهم بالمسؤولية وهو يدعو للتفاؤل بخروج الفريق من كبوته خاصة أن الدوري مازال طويلاً.

وسيخوض الفريق غدًا الخميس مباراة ودية مع دمنهور لتجربة البدلاء ومعالجة الأخطاء المتكررة في المباريات الرسمية. وعاد الهولندي رود كرول المدير الفني للقاهرة بعد حصوله علي إجازة عقب لقاء الفريق مع أسمنت السويس في الجولة السابعة لبطولة الدوري، مشيرًا إلي أنه كان علي علم بكل ما جري خلال فترة غيابه من خلال خط اتصال مع المدرب العام، وأيد كرول عقوبة عمرو زكي بالغرامة والإيقاف.

واعترف بأن هناك تجاوزات حدثت من بعض اللاعبين، وأنه اتخذ قرارات ثم تراجع عنها، وأن الأمور ستختلف في المرحلة الراهنة.

وجدد كرول تأكيده علي أنه لا يملك عصا سحرية لمعالجة أخطاء وتراكمات سنوات في شهر واحد، لكنه يعتقد أن المرحلة المقبلة ستشهد تحسنًا في الأداء والنتائج مع عودة الروح القتالية للاعبين.

من جهته أكد عمر هريدي عضو مجلس إدارة النادي استياء الإدارة من موقف اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب بتجاهل قرار النادي الخاص بإيقاف عمرو زكي لمدة شهر رغم إرسال القرار رسميا للجبلاية.

وقال: كان من الأجدر بهم استبعاد عمرو زكي من المنتخب إرساء للمبادئ والقيم وحتي تعود المنظومة الرياضية إلي وضعها الصحيح، واتهم هريد الاتحاد بتقوية اللاعبين ضد أنديتهم والإخلال بالمنظومة الرياضية.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6