المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك و اتسلى مع إتحاد الفراولة


عادل علاء
7/10/2007, 09:26 PM
اضحك و اتسلى مع إتحاد الفراولة

لقد أصبح الضحك عملة نادرة الوجود و من الصعب أن تجد شئ مضحك في ظل تلك الظروف المحيطة إلا أن أتحاد الكرة المصري الموقر استطاع و بنجاح منقطع النظير توفير البسمة للجميع و ننصح أتحاد البيزنس في استثمار فشلهم الذريع في افتتاح قناة تلفزيونية كوميدية سوف تدر عليهم ملايين الدولارات عن طريق بث تصريحاتهم الهزلية و جبنهم الشديد من مواجهة النادي الأحمر و لعب دور الأسد و البطولة أمام الأخرين .

خرج علينا أتحاد الكرة بتصريح رائع اليوم نشر على موقع في الجول ان الاتحاد المصري الفكاهي لكرة القدم رفض طلب الزمالك بإيقاف عمرو زكي دولياً بحجة أن الزمالك لم يحقق مع اللاعب قبل إيقافه لحد هنا و قد يبدو الخبر منطقياً و لكن عزيزي القارئ نرجوا منك أن تنعش ذاكرتك قليلا فمنذ اسبوعين فقط قام الأتحاد الموقر بإيقاف شيكابالا لمدة ثلاثة مباريات عقب مباراة الزمالك و الأحمر دون التحقيق معه !!!؟؟ حتى عمرو زكي قام إتحاد الكرة بإيقافه دون التحقيق معه بعد مباراة البلدية !! بل أن إتحاد الفراولة قام بإيقاف شيكابالا و غانم لمدة عام دوليا دون التحقيق معهما !! و بالرغم من ذلك فشيكابالا يشارك مع المنتخب العسكري الذي يجبن إتحاد الكرة من مجرد ان يعترض على ذلك حتى لا يضع نفسه في مواجهة خاسرة !!!

نحن و بكل وضوح نرفض إيقاف اي لاعب محترف فمثل تلك العقوبات هي عقوبة للنادي و للاعب الهاوي و بكل وضوح نحن ضد إيقاف زكي سواء محليا او دوليا و يجب ان نتخلص من مثل تلك العقوبات و اتباع العقوبة المالية فقط طلما أن الخطأ ليس سلوكياً

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

اسلام يوسف
7/10/2007, 09:44 PM
هههههه

مشكوووووووووور يا غالي

مستر طاهر
8/10/2007, 01:08 PM
هاها هاها هاها هاها هاها هاها هاها هاها هاها

تسلم ايدك حبيبي علي هذا الموضوع

بارك الله فيك

محمـــد المصـرى
8/10/2007, 01:10 PM
مشكور ياغالى

elmnse_r
8/10/2007, 01:28 PM
مشكورررررررر على المجهود الرائع تسلم أيديك بارك الله فيك

كمال السيد
8/10/2007, 08:51 PM
مشكوررررررررررررررررررر