المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوى لرئيس رابطة النقاد الرياضيين ضد جوزيه والبدري


عادل علاء
26/9/2007, 03:04 PM
شكوى لرئيس رابطة النقاد الرياضيين ضد جوزيه والبدري

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/Pic_6016.jpg

تقدم نقاد رياضيون من الذين رافقوا بعثة النادي الأهلي في طرابلس لتغطية مباراته أمام الاتحاد الليبي بشكوى رسمية إلى عصام عبد المنعم رئيس رابطة النقاد الرياضيين ضد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام البدري المدرب العام للفريق بسبب منعهم من حضور مران الأهلي في طرابلس.

وقال أحمد سعد الناقد الرياضي بجريدة الأخبار ورئيس تحرير جريدة القمة في تصريحات خاصة إنه وزملائه فوجئوا بتعليمات من الجهاز الفني للأهلي بمنع الصحفيين من حضور مران الفريق في طرابلس.

وأضاف "منعونا من دخول الملعب بصورة مهينة، وهي المرة الأولى التي يمنع فيها الجهاز الفني لفريق أو منتخب مصري الصحفيين المصريين المرافقين للبعثة من حضور المران طوال عملي بالصحافة على مدار أكثر من عشرين عاما".

وتابع "ما زاد من ضيقنا هو تصريحات حسام البدري بأن الجهاز لم يمنعنا من حضور المران وأن المنع كان يخص الصحفيين اللييبين فقط، وهو ما يجافي الحقيقة لأن البدري أبلغ الأمن بمنع كل الصحفيين حتى المصريين منهم".

وقد تكون هذه الشكوى بداية أزمة جديدة بين رابطة النقاد الرياضيين والأهلي بعد الشجار الذي حدث بين صحفي وعصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي، ونتج عنه قرار بمنع المراسل من دخول النادي.

وأدى هذا القرار إلى قيام بعض الصحفيين بالاعتراض عبر حمل لافتة سوداء تشجب تصرف الأهلي في أحد مباريات الفريق، ما نتج عنه مشكلة مع الأمن قبل أن يعقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع عصام عبد المنعم لتهدئة الأجواء.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

مستر ماجد
26/9/2007, 04:36 PM
مشكوووووووووووووووووووور اخى عادل:mohndsen: