المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خبير يجاوب؟

ابو الجون
26/9/2007, 01:12 PM
اخوتي من لديه خبرة كبيره في مجال تقويه الاشارة او هل هناك طرق لتقوية الاشاره للطبق تساعده على التقاط الترددات الضعيفه ( مثلا طلاء الطبق او لصقه بماده عاكسه او او او الخ) وياريت اذا كان هناك جهاز صنع محلي او يدوي. مع ذكر حجم الطبق وشكرا

حسنى الهمشرى
26/9/2007, 01:16 PM
الرجاء ذكر حجم الطبق الخاص بك

محمد لدش
26/9/2007, 11:38 PM
اخي الفاضل نحن في المنتدا اخوة مرحبا بك معنا المشكلة التي تواجهك سهلة مهما كان حجم الطبق فعليك بتركيب قطعة معدلة مثل الفوجي او فرس او ترمان لان بها تعديل في امام القطعة يساعد القطعة علي تقوية الاشاره والله الموفق

المهندس محمد
27/9/2007, 05:35 AM
اخي الفاضل نحن في المنتدا اخوة مرحبا بك معنا المشكلة التي تواجهك سهلة مهما كان حجم الطبق فعليك بتركيب قطعة معدلة مثل الفوجي او فرس او ترمان لان بها تعديل في امام القطعة يساعد القطعة علي تقوية الاشاره والله الموفق

تمام اخى محمد تقوى الاشارة بنسبه عليه جدا

ابو الجون
27/9/2007, 01:30 PM

اخي اشكرك جدا واريد توضح اكثر لاني لا اعرف اسماء هذه الاشياء - الفوجي او فرس او ترمان - وشكرا (حجم الطبق 180 سم)

المهندس محمد
30/9/2007, 03:43 AM
اخي اشكرك جدا واريد توضح اكثر لاني لا اعرف اسماء هذه الاشياء - الفوجي او فرس او ترمان - وشكرا (حجم الطبق 180 سم)

اخى الانواع هذه هى القطعه اوlnb

وهذه هى انواعه مثل ماذكر اخى محمد لدش

وهى قطعه معدله لتحسين الاشاره

hany rateb
16/10/2007, 07:27 PM
متشكر على نص