المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلى يستعد لمباراة الترسانة وبركات وأحمد عادل يغيبان عن اللقاء


عادل علاء
25/9/2007, 03:16 PM
الاهلى يستعد لمباراة الترسانة وبركات وأحمد عادل يغيبان عن اللقاء

فضل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزية عدم منح اللاعبين أى راحة عقب الوصول للقاهرة صباح الثلاثاء نظراً لضيق الوقت وقرران يؤدى الفريق مرانه الأول استعداداً للقاء الترسانة المقرر له الخميس القادم فى الأسبوع السادس لبطولة الدورى الممتاز.

ويغيب اللاعب محمد بركات نجم الأهلي عن مباراة الفريق أمام الترسانة بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام الزمالك وكان بركات قد حصل على الإنذار الأول له فى مباراة الأهلى والمقاولون فى الأسبوع الرابع لبطولة الدورى.

كما يغيب أحمد عادل لاعب الأهلى بعد تعرضه لكدمة فى إبهام القدم فى مباراة الاتحاد الليبي ويحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين أسبوعين وخمسة عشر يوما ويجرى اللاعب الأشعات اللازمة للاطمئنان عليه الثلاثاء.

وأكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فى تصريح له الثلاثاء أنه يهنئ اللاعبين على المستوى الجيد الذى ظهروا به أمام الاتحاد الليبى مؤكداً أننا حققنا جزء كبيار من الهدف الذى نسعى له وكان يمكن تحقيق الفوز لكن التعادل فى كل الأحوال نتيجة مرضية وتتيح للأهلي فرصة أفضل وأفضلية فى لقاء العودة بالقاهرة والذى يعتبره صعباً ولابد خلاله من احترام الفريق المنافس واللعب على تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد يصل بالأهلى إلى نهائى دورى رابطة الأبطال.

وأضاف البدري أنه رغم ضيق الوقت ما بين الإفطار والمباراة والذى لم يزد عن ثلاث ساعات وتسبب فى إرهاق بعض اللاعبين إلا أنهم جميعا عند حسن الظن بهم ونفذوا التعليمات والتزموا طوال زمن المباراة بطريقة اللعب وأتيحت لهم أكثر من فرصة للفوز لكن فى النهاية هو راضى عن النتيجة.

من ناحية اخرى نفى البدرى أن يكون الجهاز الفني للأهلي قد منع الصحفيين المصريين المرافقين للبعثة فى ليبيا من حضور المران الأخير قبل مباراة الاتحاد مشيراً إلى أن كل ما حدث هو مجرد لبس ليس إلا حيث منع الجهاز الفني الصحفيين الليبيين والجمهور الليبي أيضاً من متابعة المران وعند وصول الصحفيين المصريين إلي الملعب فى منتصف المران قابلهم أحد الأشخاص على بوابة الملعب وأكد لهم أن الجهاز الفني للأهلي أصدر تعليماته بمنع الصحفيين من دخول الملعب لمتابعة المران فما كان منهم إلا أن غادروا الملعب وحين حاول هو شخصياً إيضاح أن قرار منع الدخول اقتصر فقط على الصحفيين الليبيين حرصاً على السرية لكنه لم يتمكن من اللحاق لتوضيح هذه الصورة.

وأكد الكابتن حسام البدرى أن اللبس الذى حدث خطأ من شخص ما وأن الجهاز الفنى للأهلى ليس مسئولاً عن هذا الخطأ وأن الجهاز الفنى بالكامل يقدر دور الصحافة المصرية ويشكر مساندتها الدائمة للأهلى فى المواقف والمهام الوطنية فى مختلف البطولات.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6