المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد عبدالواحد يشكو الإسماعيلي بـ «شيك مرفوض»


عادل علاء
21/9/2007, 01:52 PM
محمد عبدالواحد يشكو الإسماعيلي بـ «شيك مرفوض»

قدم محمد عبدالواحد لاعب الفريق الكروي الأول بالإسماعيلي شكوي ضد ناديه في اتحاد الكرة، بعد أن حصل علي رفض علي الشيك الذي بحوزته ويقدر بـ ٢٠٠ ألف جنيه.

وأكد عبدالواحد في تصريحات خاصة أنه لجأ للشكوي بعد أن تلاشت كل الوعود للحصول علي مستحقاته، وأشار إلي أن طه بصري المدير الفني تدخل لحل المشكلة، كما طالبه خلال الجلسة التي عقدها رئيس النادي مع اللاعبين بحضور نبيل البوشي بضرورة حل مشكلتي مع نادي الزمالك، كما وعدني الكومي بالحل

. وأضاف اللاعب: رئيس النادي طالبني بالذهاب إلي مقر الاتحاد لمقابلة صلاح حسني، سكرتير الاتحاد علي أن يحضر هو لتسوية مشكلة المستحقات المطلوبة للزمالك، ولكنه لم يحضر، وأضاف عبدالواحد: لم أجد أمامي إلا الشكوي باعتبار أن لي مستحقات وكان من المفروض الحصول عليها أول يوليو الماضي.

وطالب عبدالواحد بالحصول علي ٥٠% من عقده، أما إسلام طاهر فلم يعترض علي المبلغ المحدد له، وطالب اللاعب بتجديد عقده أولاً قبل الحصول علي مستحقاته، ومن ثم الموافقة علي أي عرض مناسب وأشار الكومي إلي أن التحركات مستمرة بشأن الوصول لحلول ودية لحسم قضية حسني عبدربه لاعب الفريق، ونفي صحة ما يردده البعض بأن هناك أزمة بين اتحاد الكرة ومسؤولي ستراسبورج بشأن البطاقة الدولية للاعب.

وقال الكومي: حسني باق في الإسماعيلي سواء بقرار المحكمة الرياضية الذي نثق فيه، أو باتفاقنا الودي مع مسؤولي ستراسبورج، وأشار إلي أن المشكلة تتمثل فقط في التعاقدات الخاصة بين الناديين، وأن الإسماعيلي لديه قرار ببقاء اللاعب.

وفي سياق جديد، تأكدت سلامة حسني عبدربه ومحمد فضل لاعبي الفريق، واللذين سافرا مع البعثة إلي السودان لملاقاة المريخ بعد غد، وأكد د. حسين عبدالسلام رئيس الجهاز الطبي أن الراحة التي خضع لها اللاعبان عقب مباراة بتروجيت أفادتهما إلي جانب تأهيلهما من خلال برنامج علاجي مكثف، فيما عاد جونسون وتنتظر مشاركته في لقاء المريخ.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

tahawajeh
21/9/2007, 02:00 PM
الف الف شكر