المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال السعودي ينجح في التعادل أمام الوحدة الإماراتي


كمال السيد
20/9/2007, 11:34 PM
أبوظبي/ نجح فريق الهلال بالخروج بنتيجة إيجابية أمام مستضيفه فريق الوحدة الإماراتي عندما تعادل معه أمس الأربعاء بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب آل نهيان ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
جاءت المباراة قوية في بعض الأوقات بين الفريقين اللذين سعيا للوصول للمرمى ولكن دون جدوى لتألق الدفاع في الفريقين، ولعب خط وسط الهلال المكون من عزيز والتمياط والشلهوب وعمر الغامدي قبل خروجه مباراة كبيرة، ونجحو في الحد من خطورة الهجوم الإماراتي، وانهاء كل هجمات الوحدة قبل الوصول الى منطقة الدفاع الهلالي وحارس المرمى محمد الدعيع الذي لم يتعرض لضغط كبير في هذه المباراة، وغاب ياسر القحطاني في هذا اللقاء ولم يسدد في المرمى سوى كرتين فقط عن طريق الرأس في شوطي المباراة تصدى لهما حارس مرمى الوحدة.
فريق الوحدة الإماراتي وجد بعض الفرص ولكنه لم يستفد منها، خاصة في الشوط الأول، وتصدى الدعيع لكرة لعبها اسماعيل مطر خاضعة خلف المدافعين، وأيضا ضاع هدفا آخر من كرة اللاعب بشير الذي سددها بقوة مرت على يسار الدعيع.
ومن كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء كاد الشلهوب ان يسجل هدفا للهلال في منتصف الشوط الثاني لولا العارضة التي تصدت للكرة التي لعبها في الزاوية البعيدة عن حارس المرمى المغربي المغياري.
فريق الهلال أجرى تبديلين بخروج الموري ودخول الكلثم، وخروج المفرج المصاب ودخول المرشود، وخروج الغامدي ودخول الدوسري، وفي الوحدة تم تبديل محمود خميس الذي حصل على بطاقة صفراء باللاعب ياسر مطر شقيق اللاعب اسماعيل مطر، وايضا خرج عبد الله بلال وحل مكانه عيسى أحمد الذي شكل خطورة على دفاع الهلال.
والمباراة تسير نحو النهاية كاد ياسر القحطاني ان يسجل هدفا من العكسية التي تلقاها من الشلهوب في الدقيقة (88)تصدى لها حارس المرمى المغياري، وفي الدقائق الاربع التي إحستبها حكم اللقاء تبادل الفريقان الهجمات الى أن أعلن عبد الله البلوشي عن إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
هذه النتيجة تعتبر جيدة لفريق الهلال الذي لعب خارج ملعبه، ويكفيه الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام الأربعاء المقبل في الرياض، والتعادل الإيجابي سيرمي به خارج المنافسة ويؤهل الوحدة لدور الأربعة.
وفي بقية مباريات دور الثمانية تعادل سبهان اصفهان الإيراني على ملعبه مع كواساكي الياباني بدون أهداف، وفاز أوراوا ريد الياباني على تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي 1/2، وخسر الكرامة السوري خارج أرضه أمام سيونجنام الكوري الجنوبي 2/1 وسهل الكرامة من مهمته في لقاء الاياب الذي سيقام الأسبوع المقبل في سوريا.

عادل علاء
26/9/2007, 12:43 PM
الف ألف شكر ليك ياغالى

جزاك الله كل خير