المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس العام يوقف لاعب الوطني "أبو جابر" أربع مباريات


كمال السيد
20/9/2007, 10:19 PM
الرياض/ أصدر أمس الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، قرارًا بإيقاف اللاعب فهد أبو جابر مهاجم فريق الوطني الأول لكرة القدم أربع مباريات ستبدأ من لقاء فريقه غدا أمام الطائي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم في حائل.
وجاءت العقوبة التي صدرت رسميا بحق "أبو جابر" بناء على ما تم رفعه من تقارير للجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية ما اقترفه اللاعب الموقوف من تصرفات خارجة عن السلوك السوي، والروح الرياضية بحق الجماهير النصرواية الحاضرة في المدرجات بعد نهاية لقاء فريقه أمام النصر الجمعة الماضي في تبوك، والذي انتهى بفوز الوطني بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.
من جانبه، رفع عبد العزيز الدغيثر عضو مجلس إدارة النصر نائب المشرف على فريقه الأول لكرة القدم، شكره وتقديره للرئيس العام نظير اتخاذه قرار الإيقاف بحق فهد أبو جابر مهاجم الوطني.
وتمنى الدغيثر أن يكون لمثل هذه القرارات أبلغ الأثر في إعادة اللاعب أو غيره الحسابات قبل اقتراف أي سلوك مشين، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع مبادرة إدارة الوطني بمعاقبة لاعبها قبل صدور هذا القرار رسميا.
في المقابل، صرح محمد القاضي رئيس نادي الوطني، على خلفية إيقاف لاعب فريقه أبو جابر، أن إدارة ناديه لم تتلق حتى لحظة هذا الحديث أي أمر رسمي بخصوص إيقاف اللاعب، إلا أنه أكد في الوقت ذاته احترامهم في نادي الوطني جميع القرارات التي تصدرها لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي.
وأوضح القاضي "أن اللاعب (أبو جابر) لا يستحق أي قرار بهذا الخصوص كون ما صدر منه بعد نهاية النزال بمثابة الإشارة التي تعبر عن القوة، ولا نريد أي تفسيرات في هذه الحادثة وستبقى علاقتنا مع جميع الأندية تسودها المحبة ولن يؤثر سلوك اللاعب والتي فسره البعض للأسف بالحركة غير الأخلاقية"، مشددا على أن ما ظهر من تفسيرات كانت مغالطة للحقيقة وأنهم دائما ما يحثون لاعبيهم في النادي على التحلي بالأخلاق الرياضية.

عادل علاء
26/9/2007, 11:41 AM
الف ألف شكر ليك ياغالى

جزاك الله كل خير