المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة..يدير أزمة "شيكابالا" في سرية تقرير الحكم بدون اتهامات.. والإدانة جماعية في تقرير المراقب


عادل علاء
20/9/2007, 03:41 PM
اتحاد الكرة..يدير أزمة "شيكابالا" في سرية
تقرير الحكم بدون اتهامات.. والإدانة جماعية في تقرير المراقب

نجحت "المساء" في اختراق حاجز السرية التي فرضها مسئولو اتحاد كرة القدم علي تقرير الحكم الدولي الكرواتي الذي أدار مباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي الذي قدمه باللغة الانجليزية ولا يتضمن إدانة لأي لاعب من الفريقين وإنما هناك دفعات متبادلة بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المباراة ولم تكن هذه الأحداث غير مشينة أو جسيمة.. كما أشاد الحكم في تقريره بسلوك لاعبي الفريقين أثناء المباراة.
وكان أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وحازم الهواري عضو المجلس وجمال الغندور قد عقدوا اجتماعاً للاطلاع علي تقرير الحكم الذي لم يدن أي طرف من الأطراف.
وعلمت "المساء" أن لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة اللواء نايف عزت ستعتمد في توقيع العقوبات علي تقرير مراقب المباراة عامر حسين عضو اللجنة وأن العقوبة المتوقعة علي شيكابالا هي الإيقاف ما بين مباراتين أو ثلاث بالإضافة إلي غرامة مالية لا تقل عن العقوبة التي فرضها عليه نادي الزمالك خاصة أن اللائحة تنص علي توقيع عقوبة علي إثارة الجماهير ما بين مباراة إلي ست مباريات كما ينتظر توقيع عقوبة علي أحمد السيد وحسام عاشور تصل إلي الغرامة المالية وينتظر أيضاً توقيع عقوبات مالية كبيرة علي الناديين بسبب الهتافات العدائية لجماهير الناديين والتي كانت السبب الرئيسي في أزمة شيكابالا.
من ناحية أخري تجري لجنة الحكام اختبارات اللياقة البدنية مساء اليوم لاختيار القائمة الدولية والتي يشارك فيها 30 حكماً من بينهم الحكام الدوليون وسيتم اختيار 22 حكماً في القائمة الدولية والخماسية والشاطئية والكرة النسائية.. صرح بذلك جمال الغندور رئيس اللجنة وقال إن امتحان اللغة الانجليزية للحكام سوف يعقد بعد غد ثم يتم الاختيار لاعتماد قائمة الحكام من قبل مجلس الإدارة يوم الأحد القادم.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6