المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي يبدي عدم رضاه عن مستوى الاتحاد ويجتمع بكندنيو


كمال السيد
17/9/2007, 03:59 PM
الرياض/ أبدى رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عدم رضاه على المستوى الذي قدمه فريقه في مباراته أمام القادسية أمس الأول والتي انتهت اتحادية بهدف دون مقابل، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.
حيث قال البلوي "نحمد الله على تحقيق النقاط الثلاثة، فهي مهمة في مشوار مسابقة الدوري، إلا أنني كنت أنتظر وجماهير الاتحاد أيضاً مستوى أفضل مما قدمه الفريق في هذا اللقاء، ومازلنا ننتظر مستويات أفضل في اللقاءات المقبلة".
وأشار البلوي إلى أن اللاعب البرازيلي رينان ديسلفا لم يقدم المستوى المأمول منه مؤكداً أنه سيناقش مدرب الفريق، البرازيلي كندنيو في مستوى اللاعب خصوصاً، ومستوى الفريق بشكل عام خلال اجتماعه المقبل معه.
يشار هنا إلى أن الاتحاد قد بدأ استعداداته لمواجهة النصر في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المقرر إقامتها الخميس المقبل في الرياض، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام القادسية تدريباً خفيفاً، فيما تدرب باقي الفريق تحت إشراف المدرب كندنيو.
من جهة ثانية، سيدخل اللاعب إبراهيم السويد تدريبات الفريق اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم، فيما لا يزال اللاعب سعود كريري يخضع لبرنامج علاجي سيمتد إلى نهاية الشهر الجاري بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في اللقاء الودي أمام المنتخب الغاني.

عادل علاء
18/9/2007, 03:38 PM
ألف ألف شكر ليك يا غالى

جزاك الله كل خير

محمـــد المصـرى
18/9/2007, 04:51 PM
مشكور ياغالى