المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراويــــــش


عادل علاء
16/9/2007, 11:31 PM
دراويــــــش

صبت جماهير الإسماعيلية غضبها الشديد علي لاعبي فريقها، واتهمتهم بالتقصير وافتقاد الروح، بعد الهزيمة المفاجئة أمام بتروجيت بهدف نظيف أحرزه علاء إبراهيم من خطأ دفاعي فادح..

ودخل محمد فضل ومحمد محسن أبوجريشة مهاجما الفريق في مشادة كلامية مع بعض الجماهير وحمل مسؤولو الدراويش الخسارة إلي الحكم مدحت الحوفي، وأكد اللواء سيد القماش عضو مجلس الإدارة، أن الحكم ذبح فريقه وظهر متربصاً به طوال المباراة وتغاضي عن احتساب ثلاث ضربات جزاء صحيحة وواضحة، وظهر هاني سعيد في حالة يرثي لها،

وكاد يتسبب في خروج فريقه مهزوماً بأكثر من هدف لولا مساندة الحظ للفريق، وكان هاني قد افتعل أزمة صباح يوم المباراة، وهدد بمقاضاة النادي ورئيسه يحيي الكومي، بعد أن وجد الشيكين، اللذين حصل عليهما بدون رصيد، وعقد محاميه الخاص «حاتم» جلسة مع الكومي، تم خلالها الاتفاق علي إنهاء المشكلة.

ألفا جنيه عقوبة لكل لاعب بعد الهزيمة

قرر المهندس يحيي الكومي رئيس النادي تجميد مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول بعد الهزيمة من بتروجيت، وأكد الكومي أن اللاعبين خذلوه بأدائهم السيئ.

وأوضح أنه أوفي بوعده مع كل اللاعبين، وأنه لا يجد مبرراً لسوء الأداء سوي أن هناك حالة من اللامبالاة تسيطر عليهم، وأبدي الكومي قلقه من المسيرة القادمة، خصوصاً أن لاعبي فريقه يفتقدون طموح البطولة،

مشيراً إلي أن ما يحدث بالدوري المحلي حدث في الكونفيدرالية، وأشار الكومي إلي أنه لا يريد الاستمرار في قيادة لاعبين لا يشعرون بالمسؤولية وحرقة جماهيرهم، واعترف بأنه وصل إلي مرحلة الملل وأنه يئس من الإصلاح، وأكد أن لاعبيه يهدرون فرصاً ثمينة لاستمرار صدارتهم.

وقال: من الواضح أنهم لا يرغبون في اللعب علي البطولات بقدر ما يريدون اللعب للمتعة فقط.. وعلمت «المصري اليوم» أن عقوبة مالية وقّعت علي كل لاعب بعد الهزيمة من بتروجيت تقدر بألفي جنيه.

القماش يطلب التعاقد مع الناشئين المميزين

أكد اللواء سيد القماش عضو مجلس الإدارة والمشرف علي قطاع الناشئين أنه بصدد إعادة تقييم فرق القطاع المختلفة بعد الجلسة التي عقدها مع أنوس مدير القطاع وأوضح أنه طالب المدرييين الذين يقودون الفرق بتحديد أبرز أسماء اللاعبين الناشئين حتي يتم تحرير عقود جديدة لهم لمدد طويلة.

وشدد القماش علي أن الفترة المقبلة تحتاج لحرص شديد من القائمين علي شؤون النادي للحفاظ علي اللاعبين المميزين واعترف بأن مسؤولي الأهلي يخططون لخطف أبرز نجوم الفريق وتفريغه منهم، لقناعة مسؤوليه بأن الإسماعيلي هو الفريق الوحيد الذي يهدد مسيرتهم في الحفاظ علي البطولات وقال القماش هناك اتفاق علي عدم التفريط في أي لاعب مميز خلال الفترة المقبلة.

أحمد خيري يحتاج للسفر إلي ألمانيا بعد فشل تأهيله

كشفت مصادر طبية، بأن أحمد خيري لاعب فريق الكرة الصاعد، والذي سبق وأجري جراحة دقيقة في إحدي فقرات العمود الفقري، يحتاج إلي العودة إلي ألمانيا مرة أخري لا ستكمال علاجه هناك، والدخول في مرحلة جديدة من التأهيل،

وأشارت المصادر إلي أن حالة اللاعب في تراجع مستمر بسبب التأهيل الخاطئ الذي خضع له، وأرجع المصدر السبب في تأخر علاج اللاعب إلي عدم وجود متخصص يباشر حالة اللاعب، وأوضح بأن هناك قصوراً واضحاً في بعض العضلات المحيطة بالفقرة التي خضعت للجراحة، وعبر اللاعب عن حزنه الشديد من استمرار غيابه عن التدريبات.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

tahawajeh
17/9/2007, 01:12 AM
الف الف شكر

كمال السيد
17/9/2007, 03:37 PM
مشكوررررررررررر