المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غربلة الدراويش قبل مواجهة الألومنيوم


عادل علاء
16/9/2007, 11:23 PM
غربلة الدراويش قبل مواجهة الألومنيوم

ينوي طه بصري المدير الفني لفريق الكرة الأول، إجراء تغييرات جذرية علي تشكيل الفريق المرشح لمباراة الغد مع الألومنيوم باستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

واعترف بصري بأن هاني سعيد الليبرو لم يكن في حالته، و كذلك إسلام طاهر ومحمد فضل ومعتصم سالم.. وأوضح المدير الفني أنه عقد اجتماعاً مع لاعبيه عقب مباراة بتروجيت، وطلب منهم تفسيراً للحالة السيئة التي ظهروا عليها في تلك المباراة.

وقال بصري إنه شعر بتأثر لاعبيه الشديد من الهزيمة. مؤكداً أن هناك عدة أسباب وراء ظهور لاعبيه بهذا المستوي، أهمها فترة التوقف التي أضرت بالفريق كثيراً.. وقال: كان لاعبو فريقي في أفضل مستوياتهم قبل التوقف الذي جاء ليشتت قوام الفريق ما بين الانضمام للمنتخب القومي الأول ثم العسكري.

وأشار إلي أنه كان يعتمد في تدريباته علي البدلاء والناشئين، وأن حالة الدوليين التي ظهرت في مباراة بتروجيت تؤكد أن اللاعبين تأثروا كثيراً بالارهاق ولم يكونوا اللاعبين الذين أعرفهم.

كان طه بصري قد هدد بعض اللاعبين بالاستبعاد النهائي من التشكيل.

وطلب بصري من الكومي حل مشكلة محمد عبدالواحد للاستفادة من جهوده خلال الفترة المقبلة. واعترف المدير الفني بأنه خسر اللاعب وأن لجوءه للدفع بأحمد سمير فرج في وسط الملعب جاء لعدم وجود البديل المناسب.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
17/9/2007, 03:40 PM
مشكوررررررررررر