المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد حسن: لا مفاوضات مع الأهلي والزمالك


عادل علاء
16/9/2007, 11:13 PM
أحمد حسن: لا مفاوضات مع الأهلي والزمالك

أكد أحمد حسن مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي غزل المحلة والمنتخب الوطني أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع أي من مسؤولي الأهلي والزمالك، مشيراً إلي أن الاتصالات جرت مع إدارة ناديه الذي يرتبط بعقد رسمي ينتهي بعد موسمين آخرين.

وأوضح أحمد حسن أنه كان يتمني الانتقال لأحد ناديي القمة في الموسم الماضي لكن رغبة محمد فايز المدير الفني للمحلة في استمراره، حالت دون إتمام إجراءات انتقاله إلي النادي الأهلي. وقال: إن هذا الأمر لم يؤثر علي مطلقاً كما ادعي البعض لأنني أدين بالفضل لنادي المحلة الذي كان وراء انضمامي لصفوف المنتخب الوطني مرتين مع الكابتن حسن شحاتة.

وأضاف أنه سيسعي جاهداً خلال الفترة المقبلة لبذل قصاري جهده مع فريقه وإحراز المزيد من الأهداف لرغبته القوية في الفوز بلقب هداف الدوري هذا الموسم خصوصاً أنه الآن ضمن هدافي المسابقة المحلية برصيد ثلاثة أهداف أحرزها في المباريات الثلاث الماضية، أي بواقع هدف في كل مباراة، حتي يظل داخل بؤرة اهتمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني والمشاركة معه في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بغانا ٢٠٠٨.

وشدد أحمد حسن علي رغبته القوية في أن يحتل فريقه أحد المراكز الأربعة المتقدمة بجدول المسابقة حتي يتسني له المشاركة في إحدي البطولتين الأفريقية والعربية وتحقيق ما لم يستطع تحقيقه خلال الموسم المنقضي بعد أن كنا قاب قوسين أو أدني من ذلك وعن تراجع مستوي الفريق خلال المباريات الأخيرة أكد أن الفريق قدم مباراتين قويتين أمام الأهلي وطلائع الجيش لكن بعض الظروف التي تعرض لها حالت دون تحقيق الفوز، حيث كنا أصحاب السبق في التهديف خلال المباراتين.

ونفي اللاعب ما ردده البعض عن هبوط مستوي لاعبي الفريق لانشغالهم بالانتقال لأندية القمة والاحتراف الخارجي. وقال إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، والدليل علي ذلك أنني في الموسم المنقضي كان متبقياً في عقدي موسم واحد وللرد علي هذه الافتراءات الكاذبة جددت عقدي لثلاث سنوات حتي أخرس الألسنة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
17/9/2007, 03:41 PM
مشكوررررررررررر

محمـــد المصـرى
17/9/2007, 03:42 PM
مشكور ياغالى