المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه.. يقاوم الإجهاد بين لاعبي الأهلي توجيهات خاصة ل "عماد متعب".. وأدوار جديدة لبعض النجوم البدري: لقاء القمة.. خارج كل التوقعات


عادل علاء
16/9/2007, 09:34 PM
جوزيه.. يقاوم الإجهاد بين لاعبي الأهلي
توجيهات خاصة ل "عماد متعب".. وأدوار جديدة لبعض النجوم
البدري: لقاء القمة.. خارج كل التوقعات

يبذل مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي جهداً كبيراً خلال الفترة الحالية لمقاومة حالة الاجهاد بين لاعبي فريقه والذي وضح أنهم يعانون منها بشكل كبير.
كما يسعي جوزيه لعلاج حالة العقم التهديفي التي يعاني منها عماد متعب واصبحت لغزاً كبيراً واعطي للاعبه توجيهات خاصة للخروج من تلك الأزمة.
من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ان الفريق جاهز تماماً للقاء القمة غداً رغم صعوبة المباراة بالنسبة للفريقين.
قال البدري: إن صفوف الفريق اكتملت بعودة شادي محمد للتشكيل بعد انتهاء ايقافه. كما أن جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية عالية وأن قائمة المصابين بالفريق اصبحت لا تضم سوي طارق السعيد. أما أحمد بلال فيواصل برنامجه التأهيلي المكثف من أجل العودة للمباريات في أقرب فرصة وبالتالي فالصفوف مكتملة وقد دخل أحمد عادل في التدريبات وأصبح الجميع علي أهبة الاستعداد للقاء وهناك منافسة شديدة من الجميع للدخول ضمن التشكيلة المرشحة للقاء القمة غداً وان ال 18 لاعباً المرشحين لدخول المعسكر لن يتم الاعلان عنهم إلا بعد مران الفريق مساء اليوم نظراً لارتفاع مستوي جميع اللاعبين.
أشار البدري إلي أنه يتمني أن يقدم الفريق عرضاً قوياً لارضاء الجهاز الفني والجمهور ويعوض خسارة نقطتي التعادل الأخير امام المقاولون الي جانب تقديم عرض جيد يليق بلقاء القمة ويكون دافعاً وحافزاً قوياً قبل مباراة الاتحاد الليبي في دور الاربعة لبطولة دوري رابطة الأبطال التي ستقام يوم 23 سبتمبر الجاري بليبيا.
قال البدري ان لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك دائما ما تكون خارج التوقعات والتكهنات فكل مباراة لها ظروفها ونحن كجهاز فني ننظر علي أن كل المباريات هامة وبطولة في حد ذاتها.
أما عن الأداء في اللقاء الأخير أمام المقاولون قال حسام البدري: إن الجهاز الفني غير راض عن أداء الفريق في المباراة فلم يكن علي المستوي المطلوب وقد تمت مشاهدة شريط المباراة وشرح الجهاز الفني الأخطاء والسلبيات علي اللاعبين لعدم تكرارها في المباريات القادمة خاصة مباراة القمة غداً وقد شاهد كل لاعب الاخطاء التي وقع فيها في المباراة.. واعتبر البدري أن ما حدث في اللقاء الأخير لا يعدو كونه سوء حظ وعدم توفيق وطالب اللاعبين بتدارك هذا التعادل والتركيز في المباريات القادمة لعودة الأهلي لسابق عروضه القوية.
وعما يثار في الفترة الأخيرة حول تجديد عقد حسن مصطفي قال حسام البدري: إنني سبق وجلست مع اللاعب واتفقنا علي كل شئ من أجل التجديد وأكد لي -أي حسن مصطفي- انه ينتظر وكيل أعماله للتشاور معه وبالتالي لا يوجد تقصير من جانب الجهاز الفني أو لجنة الكرة وان كان هناك تقصير فمن جانب اللاعب فالكرة في ملعبه حالياً.
أما عن موضوع إعارة أحمد فتحي نجم الأهلي الجديد فقال مدير الكرة: إن فتحي سيصل القاهرة غداً وأن موضوع اعارته محل بحث من قبل الجهاز الفني ولجنة الكرة وسوف يتحدد الموقف خلال اليومين القادمين وما اذا كانت لجنة الكرة والجهاز سيوافقان علي الاعارة أم لا ويكتفي اللاعب بالتدريبات اليومية والمباريات الودية حتي موعد فترة القيد الثانية في يناير القادم.
ويذكر أن الإسماعيلي خرج من صفقة اللاعب خالي الوفاض ولن يتمكن من الحصول علي نسبة ال15% من العقد الذي انتقل بموجبه فتحي للأهلي وذلك بسبب بند في عقده مع شيفيلد الانجليزي ينص علي عدم حصول الاسماعيلي علي النسبة المقررة في حالة بيع اللاعب من شيفيلد لناد آخر بسعر أقل من السعر الذي انتقل به الي النادي الانجليزي وكان اللاعب قد تعاقد مع شيفيلد مقابل 700 ألف استرليني للاسماعيلي بينما انتقل الي الاهلي مقابل 675 ألف استرليني.
وقد علمت "المساء" أن اللاعب سوف يحرص علي متابعة لقاء فريقه مع الزمالك من المدرجات وذلك لتحفيز زملائه اللاعبين ومساندتهم في هذه المباراة الصعبة.
علي جانب آخر يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً مساء اليوم بملعبه باستاد مختار التتش بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين عدا طارق السعيد.
من جهة أخري تكون مشاركة معتز إينو في حالة الدفع به في المباراة هي أول مشاركه للاعب في لقاء قمة مع الأهلي.
وينتظر أن يسعي جوزيه لاستخدام إينو خلال اللقاء خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله مع اللاعب في الآونة الأخيرة حيث حاول بقوة تجهيزه ليكون بديلاً لمحمد شوقي المحترف حديثاً في انجلترا.
وقد واصل اللاعبون استعداداتهم بحماس شديد برغم حرص البرتغالي مانويل جوزيه علي الاكتفاء ببعض تدريبات الاحماء الخفيفة لعدم زيادة الحمل التدريبي علي اللاعبين قبل المباراة بينما ركز علي التقسيمةالتي تبعت المران والتي استمرت لأكثر من 40 دقيقة اشتمل المران في البداية علي بعض تدريبات اللياقة والجري حول الملعب ثم بدأ اللاعبون في التدريب علي تسليم وتسلم الكرة تحت اشراف جوزيه الذي حرص علي اعطاء بعض التعليمات للاعبين أثناء تأديتهم لهذا التدريب وأعقب الاحماء تقسيمة قوية بمنتصف الملعب بين فريقين شارك فيها جميع اللاعبين.
ضم الفريق الأول كلاً من محمد أبوتريكة وشادي محمد وأحمد السيد وجيلبرتو واسلام الشاطر ومحمد بركات وحسن مصطفي وحسام عاشور وأنيس بوجلبان وفلافيو وأسامة حسني بينما ضم الفريق الثاني الأحمر كلاً من عماد متعب والمعتز إينو ووائل جمعة وأحمد شديد قناوي وأحمد صديق وأحمد عادل ورامي عادل وعبد الحميد حسن "ميدو" وعماد النحاس ونانو وماندو.
وقد أدي حراس المرمي تدريباً منفرداً تحت قيادة أحمد ناجي مدرب حراس المرمي.
ظهر بوضوح أثناء المران اهتمام المدير الفني مانويل جوزيه بعدة نقاط وفقرات لتنفيذها في المباراة القادمة وذلك من خلال حرصه علي اعطاء التعليمات للعديد من اللاعبين وايقاف التدريب لأكثر من مرة كما حرص جوزيه أيضاً علي الحديث مع مهاجم الفريق عماد متعب منفرداً لاعطائه بعض التوجيهات الخاصة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6