المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسبانيا والتشيك تبدا الان بهجوم قوي على تشيك


elnagm
13/6/2016, 04:28 PM
يظن المراقبون ان المنتخب الاسباني هو الأوفر حظا لتصدر المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" لكرة القدم بوصفه حاملا للقب.

لكن مدرب التشيك يرى أن هناك بعض الأشياء التي يمكنه عملها لتحويل الترشيحات إلى فريقه في أول مباراة له ضمن المجموعة أمام البطل.

المنتخب الاسباني يلعب مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.. وحسب رأي المدرب لن يكون ذلك جديدًا خصوصا مع لاعبيه الذين يمتلكون الخبرة الكافية.

اسبانيا والتشيك (http://yalla-shoot.stories-ar.com/2016/06/spain-vs-czech-republic.html) فهل يستطيع المنتخب الاسباني بلاعبيه الجدد والضغوطات التي يرزخ تحتها من الافلات من الفخ الذي ينصبه له نظيره التشيكي؟.

انطلق لقاء إسبانيا والتشيك المرتقب في بطولة أوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا، وسنكون معكم في تغطية مباشرة لهذه المواجهة المهمة بالفيديو والصور والأرقام.

وتلعب المباراة ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة والتي تتصدرها كرواتيا مؤقتاً عقب فوزها على تركيا أمس الأحد بهدف دون رد.

وتبحث إسبانيا عن إنجاز تاريخي يتمثل في الفوز ببطولة أوروبا للمرة الثالثة توالياً، لكن الأمر يبدو معقداً في ظل وجودها ضمن مجموعة حديدية ذات حسابات معقدة.


تفاصيل اللقاء

د 16 - أخطر فرص المباراة من موراتا ينقذها بيتر تشيك ببراعة.

د 10 - تركز اللعب في منتصف الملعب مع تحسن إسباني (0-0)

د5 - في أول خمس دقائق المنتخب التشيكي يلعب بثقة لكن النتيجة لا زالت على حالها 0-0.

أرقام خاصة عن اللقاء

هذا أول لقاء بين المنتخبين في بطولة دولية كبرى.

لم يخسر منتخب إسبانيا في أربعة لقاءات له أمام منتخب التشيك منتصراً عليه في آخر ثلاثة.​
بوضعه في التشكيلة الأساسية فإن سيلفا ضمن خوض المباراة رقم 100 مع منتخب إسبانيا، علماً أنّ صاحب الـ30 عاماً فاز مع بلاده بلقبي كأس أوروبا الماضيين وكأس العالم 2010.