المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المانيا واوكرانيا وموجة اشتباكات شديدة بين الجماهير


elnagm
12/6/2016, 10:25 PM
أندلعت أحداث شغب جديدة بين جماهير بطولة يورو 2016 في فرنسا بين جماهير ألمانيا وأوكرانيا، وذلك بعد ساعات قليلة من أحداث مشابهة بين جماهير انجلترا وروسيا.

ونقلت وسائل الاعلام العالمية معركة بين الجماهير الألمانية والأوكرانية قبيل ساعات قليلة من مباراتهما في البطولة بمدينة ليل الفرنسية.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن تهديده باستبعاد منتخبي روسيا وانجلترا من البطولة بسبب أعمال الشغب.

وصرح وزير الداخلية الفرنسي، انه تم مراقبة اماكن بيع الكحوليات وتقنين بيعها، بسبب حالات السكر بين المشجعين والتي تؤدي لأحداث الشغب.

حدثت اشتباكات بين الجماهير الألمانية ونظيرتها الأوكرانية قبل انطلاق مباراة ألمانيا وأوكرانيا المقرر انطلاقها بعد قليل فى مدينة ليل الفرنسية فى إطار الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة فى بطولة الأمم الأوروبية "اليورو 2016".

وبدأت الاشتباكات عندما احتك 50 مشجعا من جانب جماهير المانشافت بنظيرتها الأوكرانية لديها توجهها إلى ملعب المباراة فى مدينة ليل بفرنسا وحدث شد وجذب فيما بينهما إلا أنه لم تقع أى إصابات حتى الآن.

يذكر أن لقاءات اليورو فى نسخته الحالية شهد اشتباكات بين جماهير العديد من المنتخبات فى لقاءات روسيا وإنجلترا ومباراة بولندا وأيرلندا الشمالية إلى جانب ألمانيا وأوكرانيا.

فى حادثة جديدة من مهازل شغب جماهير القارة العجوز منذ إنطلاق بطولة اليورو، شهدت مدينة "ليل" مشاجرات واشتباكات عنيفة بين جماهير منتخبى ألمانيا وأوكرانيا، قبل أقل من ساعة على إنطلاق مواجهة الفريقين، على ملعب "متروبول"

ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً فى فرنسا..

وأعلنت السلطات الفرنسية إصابة شخصين حتى الآن بجروح المانيا واوكرانيا (http://yalla-shoot.stories-ar.com/2016/06/germany-vs-ukraine.html) طفيفة جراء أحداث الشغب من مشجعى منتخبى ألمانيا وأوكرانيا، وتدخلت قوات الشرطة لفض الإشتباكات. ولا تعد هذه أحداث الشغب هى الأولى

حيث قامت الجماهير الإنجليزية بالإعتداء على مشجعى روسيا وبعض أفراد الشرطة الفرنسية، وهو ما حدث أيضا فى مدينة "نيس" بين مشجعى بولندا وأيرلندا الشمالية.