المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنبي علي صفيح ساخن أنور سلامة غضبان ورمزي يعترف بمشكلة الهجوم


عادل علاء
14/9/2007, 11:25 PM
إنبي علي صفيح ساخن
أنور سلامة غضبان ورمزي يعترف بمشكلة الهجوم

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بإنبي بقيادة أنور سلامة منح لاعبيه أي راحة عقب خسارة فريقه أمام الزمالك صفر/1 ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.. استدعي المدير الفني جميع لاعبيه للمران أمس تحت الأضواء الكاشفة بملعبه بأول طريق السويس وذلك نظرا لضيق الوقت استعدادا لمباراته المقبلة أمام الترسانة المقرر اقامتها الثلاثاء المقبل.
كان سلامة قد خرج عقب نهاية المباراة غاضبا من لاعبيه.. حيث رفض حضور المؤتمر الصحفي مكثا في غرفة خلع الملابس يشير ببعض الكلمات التي تدين لاعبيه بسبب حالة اللامبالاة التي تسيطر عليهم باستمرارهم في ظاهرة ضياع الأهداف وعدم استغلال الفرص التي تتاح لهم بالرغم من المجهود الكبير الذي يبذله معهم منذ توليه المسئولية.
التمس هاني رمزي المدرب العام العذر لفريقه.. قال إن اللاعبين لم يقصروا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وكانوا ندا قويا للزمالك طوال شوطي اللقاء بسبب حسن انتشارهم الجيد في جميع أطراف الملعب.. مشيرا إلي أن خسارة فريقه لا تقلل من المجهود الكبير الذي بذله جميع اللاعبين الذين كانوا الأقرب لتسجيل أهداف في أكثر من مناسبة لاحت لهم.
أضاف المدرب العام أنه لن يلوم لاعبيه علي اعتبار أنهم قدموا مباراة جيدة أمام فريق كبير مثل الزمالك يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة الفنية.
أوضح أن فريقه صادفه سوء حظ غير عادي لعب دورا بارزا في تحويل نتيجة اللقاء.. موضحا أن الفريق أهدر فرصة ذهبية لتحقيق الفوز علي الزمالك خاصة في الشوط الأول الذي أهدر فيه ديفونيه وأحمد المحمدي عدة فرص مؤكدة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6