المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يعترف: الأهلي محظوظ لخسارة الدراويش وتألق الحضري


عادل علاء
14/9/2007, 10:16 PM
جوزيه يعترف: الأهلي محظوظ لخسارة الدراويش وتألق الحضري

أعرب المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه عن استيائه من المستوي الذي ظهر به لاعبوه أمام المقاولون مؤكداً أن انشغال اللاعبين بالتفكير في مباراة الزمالك أثر بشدة علي الأداء.
وقال جوزيه إنه ينتظر الشجاعة من لاعبيه في اللقاء القادم أمام القلعة البيضاء ليتمكنوا من محو الآثار السيئة التي خلفها لقاء المقاولون مشيراً إلي أنه سوف يجعل جميع اللاعبين يشاهدون المباراة ليروا المستوي الذي ظهروا به.
وأضاف أن فريقه كان محظوظاً بخسارة الإسماعيلي الذي كان سيتربع علي صدارة الدوري في حالة فوزه وتعادل الأهلي إلا أن الدراويش وقعوا في فخ الهزيمة وأهدوا الأهلي فرصة استعادة الصدارة في حالة الفوز علي الزمالك الذي يسبقه بنقطة واحدة الآن بعد فوزه علي إنبي.
أكد جوزيه أن هناك العديد من العوامل التي أدت إلي خروج مباراته أمام المقاولون علي هذا المستوي والتي يأتي في مقدمتها إجهاد اللاعبين الدوليين العائدين من رحلة شاقة مع المنتخب ولم يتمكنوا من الحصول علي الراحة الكافية مما اضطر الجهاز الفني إلي استنفاد تغييراته الثلاثة والتي لم تنفع هي الأخري لنفس الأسباب حيث إن جيلبرتو وفلافيو عادا مؤخراً من رحلة طويلة من أنجولا بالإضافة إلي أن بركات الذي تم الدفع به في النهاية كان يعاني من بعض المشكلات إلا أن الجهاز اضطر إلي الدفع به بسبب انخفاض مستوي الأداء.
وأشاد المدير الفني البرتغالي بعصام الحضري حارس مرمي الفريق مؤكداً أنه أنقذ الفريق من الهزيمة.
من جانبه أكد محمد عبدالحميد مدرب المقاولون العرب أن فريقه دخل هذه المباراة وهو يحمل عبئاً ثقيلاً بسبب التحدي الشديد الذي سيواجهه بمقابلته للأهلي إلا أن لاعبيه تمكنوا من الظهور بمستوي طيب أمام الفريق الأحمر وكان الأقرب إلي الفوز طوال المباراة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

tahawajeh
14/9/2007, 11:13 PM
الف الف شكر