المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيصلي في ضيافة الحسين وشباب الاردن يخشى البقعة


الوحدات
14/9/2007, 08:56 PM
تنطلق في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم، مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقي الفيصلي "6 نقاط" مع الحسين اربد "نقطتين" في ملعب الحسن، في حين سيكون ستاد عمان مسرحا للقاء شباب الاردن "4 نقاط" والبقعة "نقطة".

بطاقة المباراة

الفريقان: الفيصلي * الحسين

المكان: ستاد الحسن

الزمان: الساعة 9.30 مساء

الرصيد النقطي: الفيصلي 6 نقاط والحسين نقطتان

لغة التعامل

لا بد ان الفيصلي يعرف ان لغة التعامل مع فريق الحسين اربد تحتاج الى جرعة أكثر، كيف لا والحسين كان احد اسباب ضياع بطولة الدوري على الفيصلي العام الماضي، في المقابل فإن الحسين يعرف ان خصمه لديه حساب قديم وعلى هذا الاساس سيكون الحسين في كامل جاهزيته واستعداده.

وسيفكر الفريقان باسلوب ناجح لتجاوز "عقبة" الآخر، وذلك عن اي خطأ لا يمكن تعويضه، خاصة وان كليهما يلعب بروح قتالية عالية امام الآخر.

النظرة الفنية الاولية للمباراة تشير الى تساوي كفة الفريقين مع افضلية نسبية للفيصلي الذي يتفوق جاهزية وخبرة علاوة، على ان نتائجه في الاسبوعين الماضيين جاءت جيدة ومكنته من احتلال الصدارة، بعكس فريق الحسين الذي سقط بفخ التعادل مرتين وهذا لا يمكن اعتباره مقياسا لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة.

ويمتاز الفيصلي بوجود مهاجمه المشاكس فادي لافي الذي سيلعب الى جوار المحارمة وربما سراج التل، ويعول مدرب الفريق عدنان حمد على نجم الوسط حسونة الشيخ، الذي ستعطى له أكثر من مهمة ويكون معه في منطقة العمليات مؤيد ابو كشك بهاء عبد المنعم وقصي ابو عالية الذي استعاد مستواه مؤخرا كما الاعتماد سيكون كبيرا على انطلاقات حيدر عبد الامير وحسين زياد من الركنين الايمن والايسر، لدعم الواجب الهجومي ولعب الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء لاستغلال قدرات لافي والمحارمة وابو كشك في العاب الهواء، وسيتعامل دفاع الفيصلي بقيادة حاتم عقل ومحمد زهير ومحمد خميس بحذر مع طلعات البقعة التي تشكل خطرا على مرمى العمايرة والذي قد يتحمل العبء الاكبر في المباراة.

في المقابل فإن فريق الحسين الذي يسعى لمصالحة جماهيره وتحقيق انتصاره الاول، فهو قادر على لعب مباراة تليق به، ومن المتوقع ان يكون ندا حقيقيا للفيصلي، حيث سيدفع بمهاجميه انس الزبون وعلي هاشم ويكون احمد غازي كورقة رابحة تتحرك بخطورة في كافة ارجاء الملعب، وستعطى لعلي عقاب وحسان تركي وحازم الصقر مهام مزدوجة، وينظم اليهم الظهيرين محمد بلص وعثمان عبيدات، بينما ستكون مهمة حاتم بني هاني ومنيف عبابنة شاقة في ملاحقة تحركات لافي وابو كشك والمحارمة وكبح جماحهم اما الحارس محمد الشطناوي، فهذه المباراة ستكون اختبارا جديا لقدراته وسيكون له الدور الابرز في هذا اللقاء.

ومن المنتظر ان تحظى المباراة بمتابعة من جماهير الفريقين خاصة وان مباراتهما اصبح لها مذاق وطعم مختلف في السنوات الاخيرة.

التشكيلتان المتوقعتان

الفيصلي: لؤي العمايرة، حاتم عقل، محمد منير، محمد خميس، حيدر عبد الامير، حسين زياد "هيثم الشبول"، حسونة الشيخ، بهاء عبد الرحمن "مؤيد سليم"، مؤيد ابو كشك، قصي ابو عالية "خالد نمر"، فادي لافي، عبد الهادي المحارمة "سراج التل".

الحسين: محمد الشطناوي، منيف عبابنة، حاتم بني هاني، عبدالله صلاح، محمد بلص، عثمان عبيدات، احمد غازي، حسان زامل، علي عقاب، حازم الصقر "عبدالله الشياب، انس الزبون، علي هاشم "عمر عثامنة".

بطاقة المباراة

الفريقان: البقعة * شباب الاردن

المكان: ستاد عمان

الزمان: الساعة 9,30

الرصيد النقطي: البقعة نقطة واحدة وشباب الاردن (4) نقاط

شعار الفوز

كمال السيد
17/9/2007, 03:31 PM
مشكوررررررررررر

عادل علاء
26/9/2007, 11:51 AM
ألف ألف شكر ليك يا غالى

جزاك الله خيرا

ورمضان كريم