المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الالومنيوم يفوز على المصري 2/1 فى الدورى العام لكرة القدم


عادل علاء
13/9/2007, 10:52 AM
الالومنيوم يفوز على المصري 2/1 فى الدورى العام لكرة القدم

فاز فريق نادى الالومنيوم على ضيفه فريق نادى المصري بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء على ستاد الالومنيوم بنجع حمادى ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدورى الممتاز.

جاءت المباراة جيدة المستوى بين الفريقين حيث تفوق الالومنيوم فى وسط الملعب بفضل السرعة والانتشار الجيد للاعبيه وخاصة ابراهيم كاستلا كما ساعد ارتباك خط دفاع المصرى نادى الالمونيوم وخاصة اللاعب محمد صديق - لاعب الاهلى السابق - الذى احرز الهدف الاول فى مرماه عن طريق الخطأ فى الدقيقة 23 كما تسبب فى احراز الهدف الثاني لنادى الالومنيوم بعدما خطف المهاجم الايفوارى ديجيبا الكرة ليسكنها فى شباك المصرى فى الدقيقة 34.

وقام الكابتن حلمي طولان بعد ذلك بتغيير اللاعب محمد صديق باللاعب ايهاب المحط حيث هاجم المصرى بكل ضراوة لتضييق فارق الهدفين ونجح اللاعب التونسي نبيل الميساوى فى إحراز هدف المصرى الوحيد من ضربة جزاء فى آخر دقيقة من الشوط الاول.

وفى الشوط الثاني.تحسن أداء النادى المصرى واتجه للهجوم على حساب الدفاع مما أدى إلى ظهور المساحات الخالية فى دفاعه فاستغلها على الفور نادى الالومنيوم لشن هجمات مرتده وسريعة.

وتسابق الفريقان فى اهدار الفرص وذلك لعدم توخى الدقة فى التصويب ولعب الالومنيوم بتوازن دفاعي هجومي للحفاظ على الفوز فيما انهى الحكم المباراة بفوز مستحق للالومنيوم 2/1 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويبقى رصيد المصرى عند أربع نقاط.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
13/9/2007, 11:31 AM
سلمت يداااااااااااااااااااااك
ورمضان كريم