المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة في تاريخه: بلدية المحلة يخوض مبارياته تحت الأضواء الكاشفة بملعبه الفريق أنهي استعداداته للاتصالات تحت قيادة حلمي


عادل علاء
13/9/2007, 12:23 AM
لأول مرة في تاريخه:
بلدية المحلة يخوض مبارياته تحت الأضواء الكاشفة بملعبه
الفريق أنهي استعداداته للاتصالات تحت قيادة حلمي

بدأ فريق بلدية المحلة تدريباته المنتظمة علي ملعبه ببرنامج تدريبي تحت اشراف محمد حلمي المدير الفني للفريق والذي ركز خلاله علي علاج السلبيات التي ظهرت علي الفريق في المرحلة السابقة وخاصة في حراسة المرمي وخط الظهر.
واكد حلمي أنه يسعي بشتي الطرق لتوفيرعنصري الانسجام والتجانس بين خطوط الفريق للوصول الي مستوي افضل اداءا ونتيجة.. واضاف حلمي ان فريقه قد استعد لمباراته القادمة غدا الجمعة امام الاتصالات ضمن مباريات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري العام والمقرر اقامتها مساء علي استاد بلدية المحلة والذي يستقبل لاول مرة في تاريخ النادي مباريات الفريق تحت الاضواء الكاشفة بعد الانتهاء من تركيب كشافات الإنارة الي جانب بناء مدرج جديد لزيادة السعة الجماهيرية.
ومن ناحية أخري اضاف حلمي ان الفريق قد ادي مبارتين وديتين خلال فترة توقف الدوري انتهت الاولي بالخسارة من فريق نبروة بهدف نظيف في حين فاز في الثانية علي المقاولون العرب في الجبل الاخضر بهدفين مقابل لاشيء.
وقد خاض الفريق مرانه الاساسي امس الاربعاء بعد ان ادي تدريباته السابقة بجدية وانتظام بكامل لاعبيه حيث من المتوقع ان يشهد تشكيل البلدية امام الاتصالات بعض التعديلات في المراكز بالاضافة للدفع بالعناصر الجديدة التي لم تشارك من قبل مع الفريق.
ومن المنتظر ان يغيب عن المباراة محمد معوض ليبرو الفريق بسبب طرده في مباراة فريقه الاخيرة امام الترسانة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
13/9/2007, 11:35 AM
سلمت يداااااااااااااااااااااك
ورمضان كريم