المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يعسكر للشواكيش.. وكروان يحتوي تذمر اللاعبين


عادل علاء
12/9/2007, 01:40 PM
الاتحاد يعسكر للشواكيش.. وكروان يحتوي تذمر اللاعبين

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري معسكراً مغلقاً غداً «الخميس» بأحد فنادق الإسكندرية في إطار الاستعداد للقاء الترسانة الذي سيقام بعد غد علي أرض ملعب ستاد الثغر ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز .


وكانت حالة من الارتياح قد سادت الجميع خلال الأيام الأخيرة بعد أن بدأت الروح تعود تدريجياً للفريق، وتسابق اللاعبون علي الظهور بأفضل مستوي من أجل حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق، بالإضافة إلي الارتفاع الملحوظ في معدلات اللياقة البدنية.


من جهته، أكد محمد صلاح المدير الفني للفريق أن لقاء الترسانة سيكون الأصعب في مشواره مع الفريق، خصوصاً أن الجميع يترقب النتيجة، وقال: أعرف جيداً أن الترسانة لن يكون صيداً سهلاً ورغم صعوبة اللقاء فإنني أثق في قدرة لاعبينا علي تحقيق الفوز، وأضاف: آن الأوان لأن يعود الاتحاد «البعبع» الذي يصيب أندية الدوري بالرعب.


وفي محاولة للم الشمل، نجح المدير الفني في المصالحة بين ممدوح أوكا المدرب العام وأحمد صالح لاعب وسط الفريق، وإزالة الخلافات القديمة بينهما وذلك عندما كان يتولي أوكا تدريب الفريق تحت قيادة الصربي بوب سلوبيدان المدير الفني السابق للفريق، واتهمه أحمد صالح وقتها بالترجمة بطريقة خاطئة وإحداث الوقيعة بينه وبين سلوبيدان، الأمر الذي أدي إلي استبعاده من التشكيل.


وعندما علم محمد صلاح بهذه الواقعة القديمة، وحرص اللاعب علي الابتعاد عن مدربه قام بعقد جلسة بينهما لإزالة هذه الرواسب.


من جهة ثانية، أكد السيد كروان مدير الكرة أنه وقع عقوبة مالية علي يوسف حمدي لاعب الفريق، لتطاوله علي الجهاز الفني في لقاء أهلي بنغازي الودي، مؤكداً أن موقف الفريق لايحتمل هذه التصرفات «الصبيانية» غير المسؤولة من أي لاعب بالفريق.


وأوضح كروان أنه كان يؤدي الصلاة خلف المرمي عند تطاول يوسف علي الجهاز الفني، ولم يشاهد الواقعة، وأشار مدير الكرة إلي أنه يقوم في الوقت الراهن بإعداد لائحة مالية جديدة للفريق بالاتفاق مع محمد صلاح، المدير الفني لمواجهة التسيب من بعض اللاعبين، بالإضافة إلي رصد مكافآت مغرية في حالة تحقيق الفوز من أجل حث اللاعبين علي تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وقال: لكل وقت أذان وأن لائحة الأمس قد لا تصلح اليوم!


وكان كروان نجح في احتواء غضب بعض اللاعبين وتذمرهم من حصول أحد زملائهم علي بدل سكن ضخم يوازي أضعاف ما يحصلون عليه.
يأتي ذلك في الوقت الذي علمت فيه «المصري اليوم» أن النية تتجه لدي الجهاز الفني إلي استبعاد يوسف حمدي عن لقاء الترسانة عقاباً له.
:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
12/9/2007, 01:47 PM
سلمت يدااااااااااااااااااااااااااااااك