المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشرف في قائمة الزمالك أمام إنبي.. واستمرار غياب إمام والسيد


عادل علاء
12/9/2007, 01:21 PM
أشرف في قائمة الزمالك أمام إنبي.. واستمرار غياب إمام والسيد

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35911.jpg

أعلن المدرب الهولندي رود كرول قائمة الزمالك التي ستخوض لقاء إنبي الخميس ضمن مباريات المرحلة الرابعة للدوري الممتاز، وشهدت القائمة العديد من المفاجآت كان أبرزها دخول المهاجم الصاعد شريف أشرف في قائمة الفريق للمرة الأولى هذا الموسم.

وشهدت القائمة انضمام المدافع التونسي يامن بن ذكري للمرة الأولى هذا الموسم أيضا بعد شفائه من الإصابة، وجاء دخول بن ذكري على حساب مواطنه وسام العابدي بسبب تأخره في العودة من السودان بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام السودان في المباراة التي انتهت 3-2 لصالح السودان.

واستمر غياب الحارس عبد الواحد السيد عن قائمة الزمالك رغم شفائه من الإصابة مما يعني أن محمد عبد المنصف سيكون المرشح الأول لحراسة مرمى الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل.

واستبعد كرول مهاجم الفريق جمال حمزة بسبب مشاكله مع إدارة النادي ومطالبته بالحصول على مستحقاته المالية عن الموسم الماضي كاملة وبدون خصومات.

وتواصل غياب قائد الفريق حازم إمام وطارق السيد عن قائمة الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى غياب الأردني خالد سعد.

ويغيب عن صفوف الزمالك علاء عبد الغني بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين.

القائمة الكاملة للزمالك لمباراة إنبي:

محمد عبد المنصف، وائل زنجا، كريم زكري، بشير التابعى، محمود فتح الله، يامن بن ذكري، أحمد غانم سلطان، أحمد مجدى، أسامة حسن، محمد إبراهيم، محمد أبو العلا، أحمد عبد الرؤوف، مجدى عطوة، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى جعفر، عمرو زكي، عبد الحليم علي، شريف أشرف.
:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
12/9/2007, 01:42 PM
سلمت يدااااااااااااااااااااااااااااااك