المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكومي يطالب أبوجريشة بالموافقة علي الإعارة دون تجديد العقد


عادل علاء
11/9/2007, 09:16 PM
الكومي يطالب أبوجريشة بالموافقة علي الإعارة دون تجديد العقد


طلب الشيخ حمد بن صقر القاسمي، رئيس نادي رأس الخيمة الإماراتي من المهندس يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي التعاقد مع خمسة لاعبين من فريق الشباب بالنادي، وترك ترشيح أسمائهم لمحمد أبوأمين لاعب الدراويش السابق.

وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعبين المطلوبين هم: إسلام مجدي ومصطفي إبراهيم وعلي جلال والحارس محمود شكري وأحمد عبدالعزيز «مودي»، وأن الجهاز الفني رفض التفريط في عمرو السولية وسيد السعدوني للاستفادة منهما في الفريق.

من جانبه، أكد يحيي الكومي، رئيس النادي، موافقته علي إعارة محمد محسن أبوجريشة لنادي رأس الخيمة، مؤكداً أنه لن يشترط التجديد للاعب قبل الموافقة، وأوضح أن أبوجريشة رفض تجديد عقده، وأن هذا الأمر لن يثنيه عن الموافقة علي بيعه أو إعارته.

وأكد الكومي أنه ينتظر فقط إنهاء الإجراءات الخاصة بالإعارة.

وفي سياق آخر، يؤدي الفريق الكروي الأول اليوم «الثلاثاء» في السابعة مساء، التدريب الرئيسي، استعداداً لمباراة بتروجيت بعد غد «الخميس» باستاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.. كان الجهاز الفني بقيادة طه بصري ومعاونيه يحيي إسماعيل وفوزي جمال قد اطمأن علي حالة اللاعبين المصابين، وأصبح الثلاثي: محمد حمص وسيد معوض وعبدالله السعيد جاهزين تماماً للمباراة، وشاركوا في مران أمس الأول وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة، كما شهد التدريب مشاركة خمسة ناشئين، وأشاد طه بصري المدير الفني بالناشئ أحمد إبراهيم، واعتبره مكسباً كبيراً للفريق في الجبهة اليمني، بجانب سيد السعدوني ومصطفي إبراهيم وعمرو السوليه وأحمد عبدالعزيز.

وعلمت «المصري اليوم» أن يحيي الكومي، رئيس النادي طلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة لمناقشة عدد من الموضوعات، أهمها قضية حسني عبدربه ومحاولة الحديث عن حل حاسم للأزمة المالية، وسيعرض الكومي علي أعضاء المجلس متطلبات المرحلة المقبلة، ومنها يما يتعلق بالمحامي الألماني المكلف بمتابعة قضية حسني، والذي يطالب بالحصول علي ٦٥ ألف يورو.

وفي سياق جديد، تعاقد طارق زين مساعد المدير الفني لمدرسة الكرة مع نادي دبي الرياضي الإماراتي لتدريب فريق الكرة الأول، الذي يلعب بدوري القسم الثاني، ليلحق بالمدربين الآخرين الذين تركوا القطاع لتدريب فرق خليجية مثل: أشرف خضر وبشير عبدالصمد وأحمد العجوز رضا صديق ومحمد وهبه.

ويدرس أنوس المسؤول الأول عن قطاع الناشئين تعيين بديل لطارق زين، للعمل مع محمد حسن «سوته» المدير الفني لمدرسة الكرة .

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6