المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يفاوض مدرب الريال السابق


حسام مشعل
30/1/2016, 11:48 PM
اقترب مسئولو النادي الاهلي من التعاقد مع الالماني بيرند شويتر لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي فسخ تعاقده مع النادي ليتولي قيادة بورتو البرتغالي.. وأجري د. عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات عدة اتصالات مع المدرب الالمان للتعرف علي طلباته وعرضها علي مجلس الادارة لاتخاذ القرار النهائي.
وعلمت أن المدرب الالماني طلب الحصول علي 17 ألف يورو شهريا وهو ما رفضه الاهلي وحاول مسئولوه تقليل المقابل المادي وتم التوصل إلي اتفاق يقضي بحصوله علي 120 الف يورو سنويا وينتظر النادي رد المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الاسباني.
ويحاول مجلس الادارة برئاسة المهندس محمود طاهر التعاقد مع مدير فني كبير من أجل كسب أصوات الجمعية العمومية بعد قبولهم التعيين خلال المرحلة المقبلة وانعقادها في مارس المقبل.
في الوقت نفسة دخل الأهلي في مفاوضات أخري مع أكثر من مدرب آخر في مقدمتهم البرتغالي باولو بينتو المدير الفني السابق لمنتخب البرتغال تحسبا لرفض الالماني تولي المهمة بسبب المقابل المادي.
علي جانب آخر أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اعارة محمد حمدي للمقاولون العرب بشكل رسمي لمدة 6 شهور وأوضح أن اللاعب سوف ينتظم في تدريبات المقاولون اعتبارا من اليوم لتصبح إعارة محمد حمدي هي الثالثة للأهلي في انتقالات يناير الحالية بعد إعارة محمد حمدي زكي لنادي سموحة وأحمد عبد الظاهر لنادي إنبي.
هذا وقال د. خالد محمود طبيب الفريق إن ماليك ايفونا وصالح جمعة تعافيا من إصابتهما حيث عاني الجابوني إيفونا من مزق في العضلة الخلفية فيما اشتكي صالح من التواء في أربطة الكاحل وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعبين خضعا لفحص طبيي أثبت شفاءهما ومن ثم يمكنهما المشاركة في مباراة إنبي يوم الأربعاء وفق وجهة نظر الجهاز الفني.
وينتظم لاعبو الفريق الدوليون في المران الجماعي للفريق اليوم بعد عودتهم من معسكر المنتخب الذي اقيم مؤخرا باسوان عقب حصولهم علي راحة سلبية أمس ويخضع هولاء اللاعبون لبرنامج تأهيل فني وبدني خلال الايام القادمة حتي يتم تجهيزهم لمباراة انبي يوم الاربعاء القادم.
علي جانب آخر تختتم اليوم فعاليات البطولة الدولية للكاراتيه بالنادي التي انطلقت منذ الخميس الماضي، بمشاركة أكثر من ٥ آلاف لاعب ولاعبة في مختلف المراحل العمرية من جميع محافظات الجمهورية وثماني دول هي، المغرب والجزائر والسعودية وفلسطين والإمارات قطر وفرنسا وإسبانيا.وتقام اليوم منافسات الرجال والسيدات في الكاتا والكوميتية جماعي وفردي، بمشاركة أبطال العالم من النادي الأهلي جيانا فاروق وميرنا محمد وآية هشام ومايا جاد وشيماء رشدي وفاطمة ومحمد القطبي وكريم أبو عيطة، إضافة لأكثر من لاعب دولي من مصر، وبعض المشاركين من الدول المشاركة في البطولة ومن المقرر أن يحصل أصحاب المراكز الأولي علي الميداليات الذهبية وكأس البطولة، إضافة لكأس أخري يحصل عليها الفريق الأكثر حصدا للميداليات خلال البطولة

انطونى سات
31/1/2016, 12:03 AM
شكرا لك اخى

عمار3003
31/1/2016, 04:16 AM
شكرا لك اخى

ابوعلاء عز
1/2/2016, 09:36 AM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/shokr/1/062373c4eec.gif