المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «مقصلة » يناير تهدد« ٦ »لاعبين في الأهلي


عادل علاء
8/9/2007, 03:35 PM
«مقصلة » يناير تهدد« ٦ »لاعبين في الأهلي

طلبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق تحديد موقفه من سداسي الفريق أحمد بلال وطارق السعيد وأنيس بوجلبان وعبدالحميد حسن وأحمد صديق وأحمد شديد قناوي من الاستمرار أو البقاء مع الفريق قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حتي يتسني لها تحديد المراكز التي تحتاج للدعم واللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، وترغب اللجنة في استغلال المستبعدين بإجراء صفقات مقايضة مع لاعبين آخرين في فرق الدوري الممتاز.

وعلمت «المصري اليوم» أن مانويل جوزيه أمهل اللاعبين الستة فرصة أخيرة حتي شهر ديسمبر المقبل لتثبيت أقدامهم حتي يضمنوا الاستمرار.

ووفقاً لمصدر مطلع بالنادي فإن مقصلة يناير تنتظر أكثر من لاعب، خصوصاً المجموعة التي تتعرض للإصابة بصفة مستمرة، ولم يستفد الفريق منها.

من جانب آخر، تسيطر حالة من القلق علي الجهاز الفني خوفاً من تجدد إصابة أبو تريكة في حال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته مع بوروندي التي ستقام يوم ٩ سبتمبر الجاري، خصوصاً أنه لم يتعافي منها بشكل كامل حتي الآن، ورغم تأكيد الجهاز الطبي للفريق عدم جاهزية اللاعب لظروف الإصابة، فإن الجهاز الفني للمنتخب تمسك بوجوده مع البعثة، ويأمل مانويل جوزيه في عودة اللاعب سليماً من رحلة بوروندي لحاجته إلي جهوده خلال الفترة المقبلة.

علي صعيد آخر، يعكف ضياء السيد المدير الفني لفريق الشباب علي استخراج تأشيرة السفر إلي إسبانيا للحصول علي الدورة التدريبية بنادي اتليتكو مدريد خلال شهر رمضان الكريم، الذي يتوقف فيه دوري الشباب.

من جانب آخر، يخضع أحمد بلال مهاجم الفريق الكروي الأول لاختبار فني اليوم تحت إشراف فيدالجو انطونيو مدرب الأحمال للوقوف علي حالته بعد انتهاء برنامجه التأهيلي لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

الوحدات
8/9/2007, 11:14 PM
الف شكر مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

كمال السيد
9/9/2007, 12:03 PM
سلمت يداااااااااااااااااااااااااااك