المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يوافق علي إعارة عبد الظاهر لإنبي لنهاية الموسم


حسام مشعل
27/1/2016, 12:09 AM
وافق مسئولو النادي الأهلي علي إعارة احمد عبدالظاهر مهاجم الفريق لانبي لمدة 6 شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد ما فضل اللاعب الانتقال لانبي بعد أن تلقي عرضاً اخر من نادي وادي دجلة، وراعي النادي رغبة اللاعب في تحديد وجهته القادمة للإعارة.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي وضع إعداد برنامج بدني وفني خاص للفريق خلال المرحلة القادمة استعداداً لمبارتي انبي والزمالك عقب استئناف مسابقة الدوري.. وصرف الجهاز الفني النظر عن إقامة أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية للدوري حيث راعي الجهاز وجود 10 لاعبين ضمن صفوف المنتخب الوطني في معسكره الحالي بأسوان، فضلاً عن غياب اللاعبين المصابين عن التدريبات الجماعية والمباريات ولتجنب تعرض لاعبين جدد للاصابات والارهاق قبل مواجهة انبي عقب استئناف مسابقة الدوري.
ويعقد زيزو جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اليوم لحسم موقف محمد حمدي الظهير الأيسر من الاعارة لمدة 6 شهور بعد تلقيه عرضاً من نادي المقاولون العرب حتي يحظي اللاعب بفرصة المشاركة في المباريات بشكل أكبر علي أن يعود مجدداً بعد انتهاء فترة الإعارة.
وأوضح زيزو أن ملف المدير الفني الجديد جار بحثه مع رئيس النادي والكابتن طاهر الشيخ عضو مجلس الادارة بعد أن تلقت اللجنة المشكلة لاختياره عددا من السير الذاتية للعديد من المدربين يتم بحثها لاختيار الأفضل والأنسب لتولي المهمة خلال المرحلة القادمة. هذا ويستأنف الفريق تدريباته في الثالثة والنصف عصر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لمدة ثلاثه ايام عقب مباراة الاتحاد السكندري الاخيرة ، ويستعد لمباراة انبي المؤجلة من الاسبوع الخامس للدوري والمقرر لها يوم 3فبراير المقبل.

ابوعلاء عز
27/1/2016, 12:12 AM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/shokr/1/11371141213.gif

roufa01
27/1/2016, 12:51 AM
بارك الله فيك أخي

انطونى سات
27/1/2016, 02:31 AM
بارك الله فيك اخى