المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يقترب من فتحي.. ويوافق علي طلب المقاولون


عادل علاء
8/9/2007, 03:20 PM
الأهلي يقترب من فتحي.. ويوافق علي طلب المقاولون


تراجع مسؤولو النادي الأهلي عن قرارهم رفض طلب نادي المقاولون العرب تقديم موعد مباراة فريقي الكرة في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، وأبلغ حسام البدري مدير الكرة المدرب العام، المهندس شريف حبيب، المشرف علي الكرة بالمقاولون موافقة ناديه علي تقديم اللقاء لمدة ٢٤ ساعة ليقام يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٢ سبتمبر الجاري بدلاً من الخميس ١٣ من نفس الشهر الذي سيوافق غرة شهر رمضان.

وبدوره أرسل حبيب فاكساً للجنة المسابقات باتحاد الكرة يبلغهم فيه بالموعد الجديد لإدراجه رسمياً ضمن جدول المسابقة.

كان عدد كبير من لاعبي الأهلي قد مارسوا ضغوطاً علي حسام البدري للموافقة علي طلب المقاولون حتي يتسني لهم قضاء اليوم الأول من شهر رمضان مع ذويهم، كما أن إقامة المباراة يوم ١٢ سبتمبر ستمنح الفريق يوماً إضافياً قبل مباراة القمة أمام الزمالك والمقررة يوم ١٧ من نفس الشهر.

في شأن مختلف، اقترب مسؤولو النادي من ضم أحمد فتحي المترف بنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي في يناير المقبل، بعد الاتصالات المكثفة التي جرت معه مؤخراً من قبل عدد من المسؤولين وأسفرت عن اقتناعه بارتداء الفانلة الحمراء.

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي الأهلي حاولوا ضم اللاعب عن طريق احضار عرض رسمي من نادي السد القطري لشرائه علي أن ينضم بعد ذلك للأهلي، لكن المخطط فشل بعد قيام وكيل اللاعب بعرقلته لعدم إشراك الأهلي له في الصفقة.

ووفقاً لأحمد الرفاعي وكيل فتحي فإن نادي شيفيلد اشترط الحصول علي مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب، لكن المبلغ يمكن تخفيضه إلي ٦٥٠ ألف جنيه. من جانب آخر، يدرس مجلس الإدارة في اجتماعه يوم الاثنين المقبل الموقف الرسمي للنادي بخصوص اللاعب حسني عبدربه.

ورغم عدم إدراج الأمر ضمن جدول الأعمال، فإن عدد من الأعضاء أصروا علي إدراجه لمناقشته بعد اللغط الكثير الذي دار بشأنه. يأتي هذا في الوقت الذي ترددت أنباء عن أن الأهلي سيرفة قيمة الصفقة إلي مليون يورو.

من جانبه، تمني حسام البدري عدم تعرض أي من لاعبي فريقه للإصابة خلال مباراة المنتخب المقبلة أمام بوروندي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم غانا ٢٠٠٨.

وأوضح أن الجهاز الفني لفت نظر جهاز المنتخب بخصوص شكوي محمد أبوتريكة من بعض الآلام في ركبته بسبب المران علي أرض ترتان.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

الوحدات
8/9/2007, 11:13 PM
الف شكر مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

كمال السيد
9/9/2007, 12:02 PM
سلمت يداااااااااااااااااااااااااااك