المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمرو السولية حققت حلمي حياتي


حسام مشعل
26/1/2016, 12:19 AM
أبدي عمرو السولية لاعب الاسماعيلي المنضم حديثا إلي الأهلي أنه سعيد بالانضمام للأهلي والتوقيع علي العقد لمدة اربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الجاري، وهي المدة التي اتفقت عليها سلفا مع مسئولي الأهلي وجاءت بناء علي رغبة الطرفين بعدما خضت جولة طويلة من المفاوضات حتي تحقق حلمي وحلم أسرتي بارتداء الفانلة الحمراء والانضمام للأهلي.
وأشار إلي ان المفاوضات بدأت منذ شهر يوليو الماضي ولكن التعاقد الرسمي لم يتم وقتها نظرا لحساسية انتقالي إلي الأهلي من الإسماعيلي مباشرة وهو ما أحزنني كثيرا وإن كنت قد اصررت علي احترامي لتعاقدي مع فريقي القديم دون افتعال أية مشاكل إلي أن تلقيت عرضا من نادي الشعب الاماراتي للاحتراف لمدة عام وهو ما حقق استفادة مادية كبيرة للاسماعيلي وقتها ورحلت ولكن علي وعد من مسئولي الأهلي بارتداء القميص الأحمر نهاية الموسم تنفيذا لرغبتي ورغبة ادارة الأهلي التي تسعي لضمه.
وأوضح أن تغيير المدير الفني لنادي الشعب الاماراتي دفع الجهاز الفني الجديد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المحترفين مما أتاح لي الفرصة لتقديم موعد الانضمام للأهلي.. حيث خاض معي من الاهلي جولة مفاوضات جديدة د. عصام سراج مدير التعاقدات وعبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة.
وكشف أن المدير الفني السابق للاهلي جوزيه بيسيرو لم يرفض انضمامي للفريق ، وكنت طيلة الفترة الماضية علي تواصل مستمر مع الكابتن عبد العزيز عبد الشافي الذي ابلغني برغبة الاهلي في ضمي خلال شهر يناير حال انهاء ارتباطي بالنادي الاماراتي
وقال : حصلت بالفعل علي استمارة المخالصة من نادي الشعب الاماراتي وانتظر خلال الساعات الجارية انهاء مسئولي الأهلي اجراءات الحصول علي بطاقتي الدولية وقيدي في قائمة الفريق ،وانا جاهز ومستعد للمشاركة في اي وقت وفقا لرؤية الجهاز الفني

ابوعلاء عز
26/1/2016, 12:19 AM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/shokr/1/11371141213.gif

۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩
26/1/2016, 05:50 PM
شكرا لك اخى
الله يعطيك العافية

ناصر ابو محمد
26/1/2016, 08:10 PM
شكرا لك اخى

عبدالرازق ابو محمد
26/1/2016, 08:38 PM
جزاك الله خيرا