المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السولية يوقع للأهلي لمدة ٤ سنوات ونصف


حسام مشعل
25/1/2016, 12:33 AM
نجح مسئولو النادي الأهلي في اتمام التعاقد مع عمرو السولية لاعب نادي الشعب الاماراتي في صفقة انتقال حر لمدة أربع سنوات ونصف.. جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها د. عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالنادي مع اللاعب بعد الاتفاق مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي ليتم انهاء الاجراءات سريعا وسيتم قيد اللاعب في القائمة المحلية والافريقية للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.ومن المقرر أن يتواجد اللاعب في مران الفريق بعد غد الاربعاء بعد الانتهاء من المدة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 72 ساعة بعد مباراة الاتحاد ويستعد لمباراة انبي المقرر لها يوم 3 فبراير المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 72 ساعة. ويحسم الجهاز الفني خلال جلسته اليوم موقف أحمد عبدالظاهر الذي تلقي عرضين من ناديي انبي ووادي دجلة لضمه..ويحدد عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة قراره بما يتناسب مع مصلحة النادي واللاعب. ونفي مدير الكرة توقيع أي عقوبة مالية علي عماد متعب لاعتراضه علي استبداله خلال مباراة الاتحاد مؤكدا أن متعب لم يصدر منه أي تصرف يعرضه للعقوبة.

وعن مباراة الاتحاد التي فاز بها الفريق بهدف للغاني جون أنطوي.. أكد عبد العزيز عبد الشافي القائم بأعمال المدير الفني إن النتيجة مرضية مشيراً إلي أن تحقيق الثلاث نقاط علي ملعب الاتحاد أمر إيجابي في ظل أرضية الملعب الصعبة والتي تأثر بها اللاعبون إلي حد كبير.وأضاف زيزو أن الأهلي استطاع اختراق التكتلات الدفاعية التي فرضها الاتحاد علي الثلث الأخير من الملعب وسجل هدفا وخلق مساحات للاعبين بعدها وأهدروا أكثر من فرصة.وأوضح أنه استبدل عبد الله السعيد بعد الهدف لأنه خاض المباراة وهو مريض بنزلة برد, بينما أوضح أن مشاركة متعب في المباراة كانت مجازفة فنية محسوبة لعودة الثقة.وعن استمرار مشاركة أنطوي بعد فترة من الغياب قال : أنطوي عاد بعد غياب ومنحناه الفرصة للمرة الثانية.

فيما أكد سيد عبد الحفيظ أن الفريق خاض مباراتين غاية في الصعوبة علي مدار الـ72 ساعة الأخيرة والخروج بالـ6 نقاط أمام فرق اصحاب شعبية مثل الاتحاد والإسماعيلي يمنح اللاعبين ثقة كبيرة. وأوضح عبد الحفيظ أن مشوار الفوز بلقب الدوري لا يزال طويلاً وأنه يثق كثيراً في قدرات لاعبيه من أجل تحقيق المطلوب منهم علي مدار ما تبقي من الموسم لإحراز بطولة الدوري هذا الموسم.

وشدد مدير الكرة علي أنه متأكد من ارتفاع مستوي الأهلي في الدور الثاني من الدوري, وأن فترة التوقف القادمة ستمنح الفريق فرصة لإجراء بعض التعديلات وتصحيح أي أخطاء. من جانبه أكد د. خالد محمود طبيب الفريق أن الثنائي ماليك ايفونا وصالح جمعة تحسنت حالتهما خلال الايام القليلة الماضية, واقتربا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع استئناف الفريق تدريباته وتبدو حظوظهما كبيرة في اللحاق بلقاء انبي.

ابوعلاء عز
25/1/2016, 12:36 AM
بارك الله فيك
تحياتى

انطونى سات
25/1/2016, 01:26 AM
بارك الله فيك ياغالى

۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩
26/1/2016, 05:51 PM
شكرا لك اخى
الله يعطيك العافية

م/ محمد سمير
26/1/2016, 05:55 PM
بارك الله فيك

ناصر ابو محمد
26/1/2016, 08:10 PM
شكرا لك اخى

عبدالرازق ابو محمد
26/1/2016, 08:39 PM
جزاك الله خيرا