المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليد سليمان يغيب ٤٥ يوما.. وإيفونا ١٠ أيام


حسام مشعل
18/1/2016, 12:05 AM
تلقي الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي صدمة لغياب وليد سليمان لاعب الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 إلي 6 أسابيع « 45 يوما تقريبا « بسبب اصابته في جزع كاحل القدم خلال مباراة المقاولون العرب ويخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة والمشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية.
وأكد د. خالد محمود طبيب الفريق أن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق سوف يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة عشرة أيام، للشفاء من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة المقاولون.. وأضاف أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة الإسماعيلي التي تقام الأربعاء القادم، ويجري حاليا تدريبات علاجية في الجيم.
ويستعد الفريق حاليا لمباراة الاسماعيلي ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر لبطولة الدوري.. وشهدت تدريبات الامس غياب عماد متعب لارتباطه بأداء امتحانات نصف العام الدراسي وادي تدريبات منفردة مساء تحت إشراف ريكاردو مخطط الأحمال البدنية..كما غاب أحمد الشيخ لإصابته بكدمة في وجه القدم ومن المقرر ان يشارك اليوم في التدريبات بشكل طبيعي. فيما انتظم عمرو جمال في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة التي لم يشارك بسببها في تدريبات السبت وبات اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الاسماعيلي وفقا لرؤية الجهاز الفني وقام شريف اكرامي حارس المرمي بالجري حول الملعب قبل بدء التدريبات الجماعية أمس للحفاظ علي لياقته البدنية ، وبات اكرامي جاهزا للمشاركة في مباراة الاسماعيلي بعد شفائه من الاصابة بكدمة اسفل العين خلال كرة مشتركة مع زميله محمد نجيب اثناء التدريب والتي ابعدته عن المشاركة في مباراة المقاولون الاخيرة