المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يحسم القائمة الأفريقية اليوم


حسام مشعل
15/1/2016, 12:02 AM
يسدل النادي الأهلي اليوم الستار علي القائمة الافريقية بعد فترة من الجدل حول بعض المستبعدين حيث يعقد اليوم المهندس محمود طاهر رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة جلسة مع الثنائي عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» رئيس قطاع الكرة والبرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق من اجل حسم المستبعدين والاستقرار علي الشكل النهائي للقائمة خاصة أنه تم ارسال القائمة المبدئية متضمنة 30 لاعبا.
وتتجه النية قبل اجتماع اليوم للاستغناء عن السداسي : مسعد عوض حارس المرمي وشريف حازم وأحمد عبد الظاهر ومحمد حمدي ومحمد حمدي زكي وأحمد الشيخ من أجل ترك بعض الاماكن خالية لتسجيل اي صفقات جديدة يرغب النادي في اتمام التعاقد معها وفي مقدمتهم المهاجم الافريقي الذي طلب بيسيرو اتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خط هجوم الفريق.
ويستمع اليوم طاهر وزيزو لكل طلبات الخواجة البرتغالي للتعرف عليها سواء بشأن المستبعدين أو الصفقات الجديدة.. ويرغب المدير الفني في اتاحة الفرصة لبعض اللاعبين المستبعدين في اندية أخري علي أن يعودوا في نهاية الموسم الحالي أو الموسم المقبل من أجل اكتساب الخبرة اللازمة.
هذا ويعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعبين المستبعدين لطرح كافة العروض التي تلقاها النادي مؤخرا بشأنهم للاستقرار علي العرض الافضل لكل لاعب حيث طلب نادي المصري التعاقد مع أحمد الشيخ فيما طلب اتحاد الشرطة محمد حمدي زكي وطلب المقاولون التعاقد مع الثنائي محمد حمدي الظهير الايسر ومحمد حمدي زكي وغيرها من العقود.
ويرفض الاهلي بيع اي لاعب بشكل نهائي خاصة أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي مشددا علي موافقته علي الاعارة فقط وليس البيع النهائي.
هذا وقرر الجهاز الفني للفريق منح لاعبيه راحة اليوم بعد مباراة الداخلية أمس التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز خوفا من تعرض اللاعبين للاجهاد بالاضافة إلي طول الفترة قبل مباراة الاسماعيلي المقرر لها الاربعاء المقبل.