المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيناريوهات «الحل» في الأهلي جاهزة


حسام مشعل
6/1/2016, 11:22 PM
لا تزال أزمة حل مجلس ادارة النادي الأهلي تسيطر علي الاجواء داخل النادي سواء بين أعضاء الجمعية العمومية أو تحركات مجلس الادارة برئاسة المهندس محمود طاهر الذي أجري العديد من الاتصالات السرية والعلنية وصلت لمستويات عليا داخل الدولة من أجل ايجاد حل لتلك الأزمة قبل نظر الاستكشال الذي تقدم به النادي أمام محكمة القضاء الاداري يوم الاحد المقبل ونظر الطعن علي الحكم أمام المحكمة الادارية العليا يوم الاربعاء المقبل.
ولا يزال الجميع ينتظر قرار المحكمة للتعرف علي الترتيبات التالية المتعلقة بقرار من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي جهز أكثر من سيناريو متوقع ومعلوم للجميع ولكن لم يفصح عنه حتي الآن في انتظار نظر الاستكشال والتي لن تخرج عن ثلاثة سيناريوهات أولها أن يكمل المجلس الحالي كما هو بنفس التشكيل أو اجراء بعض التغييرات عليه سواء بتعيين بعض العناصر الجديدة بدلا من بعض أعضاء المجلس الحالي ويكون السيناريو الثالث هو تعيين مجلس من خارج المجلس الحالي كاملا.. وهو ما دفع وزير الشباب والرياضة للتأكيد إلي عدم اتصاله بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق وعدم تشكيل أي لجان مؤكدا أن الجميع ينتظر نظر الاستشكال مشددا علي قيمة الخطيب سواء من الناحية الكروية والادارية وقدرته الكبيرة في تهدئة الاوضاع ودوره في خدمة الرياضة المصرية سواء كان لاعبا أو عندما كان بمجلس ادارة النادي الأهلي السابق.
ولا يمكن أن تسير تلك الازمة بمعزل عن القيادة السياسية وهو ما يجعل وزير الرياضة علي اتصال دائم بالمهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء لإطلاعه علي كافة التفاصيل أولا بأول لخطورة الموضوع وإيجاد حلول سريعة لأي « مطبات « قد تظهر في القريب بالاضافة إلي تواصله مع اللجنة الثلاثية المشكلة لمتابعة تطورات الرياضة المصرية لحين اصدار قانون الرياضة المكون من الوزير ود. حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية للوصول إلي حل يتفق مع المواثيق الدولية والاوليمبية وابعاد الرياضة المصرية عن أي خطر.
هذا وعلمت أن وزارة الرياضة تمتلك أكثر من خطاب مسجل من الجهة الادارية لحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق وطاهر أبو زيد وزير الرياضة وقتها تحذر من اجراء الانتخابات تفاديا لأي أخطاء قد تحدث وتؤثر فيها بعض الاجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية.

صفقات الشتاء

وبعيدا عن أزمة الحل.. يعقد محمود طاهر عقب مباراة الشرطة جلسة مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق وعبد العزيز عبد الشافي لتحديد مصير العروض التي يتلقاها النادي لاستعارة لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية وتتجه النية لإعارة أحمد الشيخ بعد تلقيه أكثر من عرض وفي ظل عدم حصوله علي الفرصة مع بيسيرو بالاضافة إلي محمد حمدي الظهير الايسر وأحمد عبد الظاهر وكريم بامبو وشريف حازم.. فيما طالبت ادارة النادي اللاعب عمرو جمال بالهدوء وعدم اثارة المشاكل وإحضار عرض رسمي للموافقة علي الرحيل في حالة الرغبة في ذلك بشرط ان يناسب العرض النادي من الناحية المادية.
كما تتجه النية للموافقة علي طلب بيسيرو بالتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر خلال المرحلة المقبلة في ظل عدم اقتناعه بباقي العناصر الموجودة باستثناء متعب وايفونا.
هذا وأكد مسئولو الأهلي بعد مشاورات بين طاهر ونائبه د. أحمد سعيد وأعضاء المجلس علي ضرورة تصعيد تسريبات الحكام مؤكدين أن اقالة وجيه أحمد ليست كافية ولابد أن يعاقب الطرف الآخر وهو مجلس اتحاد الكرة.
وقرر الجهاز الفني البقاء في الاسكندرية عقب مواجهة اتحاد الشرطة اليوم لارتباط الفريق بمواجهة المقاولون العرب المقرر اقامتها الاحد المقبل بملعب برج العرب أيضاً تجنباً لإرهاق اللاعبين ويرغب الجهاز الفني في توفير اكبر قدر من التركيز للاعبين في ظل تلاحم المباريات خلال هذه المرحلة من مسابقة الدوري

عمار3003
7/1/2016, 05:01 AM
شكرا لك اخى الغالى

انطونى سات
7/1/2016, 10:36 AM
شكرا لك اخى الغالى