المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا الأهلي «مكشوف» أمام شرطة مبروك


حسام مشعل
6/1/2016, 11:19 PM
يلتقي في السادسة مساء اليوم باستاد برج العرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اتحاد الشرطة في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع السادس لبطولة الدوري.. وكانت المباراة قد شهدت أزمة كبيرة في الساعات القليلة الماضية بسبب الملعب ونجح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في الحصول علي موافقة الامانة العامة للقوات المسلحة بإقامتها ببرج العرب.
يدخل الأهلي المباراة « منتعشا « بالفوز القاتل الذي حققه الجولة الماضية علي الانتاج الحربي في الدقيقة 96 بهدف عماد متعب ليخطف ثلاث نقاط غالية ويرفع رصيده إلي 19 نقطة ويخشي الأهلي في مباراة اليوم من الجهاز الفني للشرطة بقيادة فتحي مبروك نظرا لمعرفتة كل كبيرة وصغيرة بالفريق خلال عمله مديرا فنيا للفريق في المرحلة الماضية وهو ما أكد عليه محمد عبد العظيم « عظيمه « المدرب العام للاهلي أن وجود فتحي مبروك يصعب من مهمة الفريق.. فيما يحاول اتحاد الشرطة اعادة الفريق للمسار الصحيح بعد النتائج المتواضعة التي حققها منذ بداية المسابقة ولم يحصل الا علي 7 نقاط فقط.
الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو رفض الراحة عقب مباراة الانتاج وخاض تدريباته مباشرة لتجهيز لاعبيه بالشكل الجيد لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط والتقدم للأمام.. وحرص بيسيرو علي عقد جلسة مع لاعبيه عقب المباراة الماضية لتوضيح كافة الاخطاء التي ارتكبوها وتسببت في تأخر الفوز بالاضافة إلي الفشل في تطبيق الجمل التكتيكية التي يتدربون عليها خلال الفترة الماضية.
وطالب بيسيرو لاعبيه بالتركيز الشديد طوال اللقاء خاصة ان كل الفرق المنافسة تخوض المباريات بشكل دفاعي معتمدين علي الهجمة المرتدة مؤكدا أن الفترة القادمة لا تقبل خسارة أي نقطة بعد تعويض الخسارة أمام المقاصة وسموحة والتعادل مع دجلة والتقدم بجدول المسابقة.
وشاهد برفقه أعضاء الجهاز المعاون الذي يضم عظيمه المدرب العام وطارق سليمان مدرب الحراس وسيد عبد الحفيظ مباريات اتحاد الشرطة المسجلة للتعرف علي نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لبناء الخطة المناسبة واختيار التشكيل المناسب للمباراة.
وخاض الفريق مرانه الاساسي والاخير أمس بملعب التتش قبل التوجه إلي الاسكندرية للانتظام في المعسكر المغلق ليلة المباراة.. وقرر بيسيرو اصطحاب جميع اللاعبين لمعسكر الاسكندرية باستثناء حسام غالي الموقوف مباراتين بناء علي قرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.. وحرص بيسيرو خلال المران الاخيرة علي تجهيز صالح جمعة لتعويض غياب غالي وأبدي ارتياحه بعد التأكد من أن الانذار الذي حصل عليه حسام عاشور خلال مباراة الانتاج هو الاول ويحق له المشاركة في مباراة اليوم.. كما يعود محمد نجيب لقائمة الفريق بعد انتهاء ايقافه لحصول علي ثلاثة انذارات وغاب عن مباراة الانتاج.
في المقابل يدخل الشرطة باحثا عن نتيجة ايجابية لتحسين موقفه بجدول المسابقة وحرص علي تجهيز لاعبيه بشكل قوي استعدادا للمباراة.. وكان فتحي مبروك قد ضم أمين عرابي للجهاز الفني ليكون مدربا عاما نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الاخير.
وانتظم الشرطة في معكسر مغلق أمس وسط حالة من الاصرار بين اللاعبين والمنافسة الشديدة التي ظهرت في المران الاخيرة للحصول علي فرصة المشاركة في التشكيل الاساسي وهو ما أشاد بها مبروك.. وعقد جلسة مع لاعبيه أمس مطالبهم بالتركيز وعدم الرهبة من مباراة اليوم وطالبهم بالنقاط الثلاثة

عمار3003
7/1/2016, 05:19 AM
شكرا لك اخى الغالى

انطونى سات
7/1/2016, 10:38 AM
شكرا لك اخى الغالى