المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سموحة يقسو على الأهلي بثلاثية مع الرأفة


حسام مشعل
18/12/2015, 12:05 AM
اكتسح فريق سموحه الأهلي بملعب بتروسبورت في الجولة الثامنة للدوري بثلاثية نظيفة.



أحرز الثلاثية خالد قمر من ركلة جزاء واسلام محارب هدفين متتاليين في الدقائق 24 و60 و85، ليرتفع رصيد سموحه الى 12 نقطة وتجمد رصيد الاهلي عند 9 نقاط وابتعد عن المقدمة.



جاء اللقاء متوسط المستوى سيطر الأهلي خلاله دون فاعلية على المرمى على مدار الشوطين رغم الدفع بوليد سليمان ومالك ايفونا وعماد متعب في الشوط الثاني.



وتأثر الاهلي بما حدث قبل اللقاء من محاصرة اللاعبين في فندق الاقامة لمنعه من لعب اللقاء. ونجح سموحه في استغلال الفرص المتاحة وسط دفاعات منهارة وشوارع خلفية في بعض الفترات خاصة في الثاني الذي أفرط في الهجوم على حساب الدفاع.



* الشوط الأول

بدأ الأهلي اللقاء مهاجمًا؛ بحثًا عن فوز مبكر وتقدم صبري رحيل ولعب عرضية في يد الحارس المهدي سليمان.



يرد أيمن أشرف يسارا ويلعب عرضية ولا أروع لإسلام محارب يسدد مباشرة بعيدا عن الثلاث خشبات.



يواصل الأهلي ضغطة خاصة من الجبهة اليسرى التي شغلها صبري رحيل الذي لعب أكثر من عرضية ولم تستغل ويسدد عبد الله السعيد قوية في يد المهدي سليمان.



تليها عرضية من مؤمن زكريا كاد عمرو جمال من عرضية رحيل ويسدد مباشرة فوق العارضة وسط الآهات على إهدار الفرصة.



* هدف سموحة الأول

في الدقيقة 24 ومن خطأ من أحمد حجازي في البطء الشديد يستخلص أحمد تمساح الكرة يعرقله حجازي لم يتردد إبراهيم نور الدين من احتسبها ركلة جزاء يتصدى لها خالد قمر ويضع الكرة على يمين إكرامي الذي ارتمي يسارا.



رفع الهدف من معنويات سموحه إلي فرض سيطرته بقوة على الوسط رغم محاولات الأهلي الذي افتقد الفاعلية لغياب التجانس وتباعد الخطوط والبطء الشديد خاصة خط الوسط.



فشل الأهلي في تفتيت وتخطى دفاعات سموحة في الوقت الذي حاول فيه المنافس في الاعتماد على الكرات الطولية في العمق الدفاعي للأحمر رغم ندرتها.



كسر الصاعد أحمد حمدي حاجز الصمت والضعف الهجومي للأحمر ويستلم على حدود المنطقة ويسدد قوية تعلو العارضة بسنتيمترات.

يحتسب الحكم ضربة حرة للأهلي على حدود المنطقة تتصدى تسديدة السعيد في الحائط وتضيع الفرصة.



* الشوط الثاني

لعب مالك ايفونا في بداية الشوط الثاني لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى سموحه ويهدر مؤمن زكريا ويسقط ارضا ثم تسديدة من ايفونا تصطدم في اقدام مدافي سموحه.



يحاول خالد قمر الإبتعاد عن الرقابة والغرتداد للخلف لإستلام الكرة وينجح في الافلات من دفاع الاهلي المهزوز ويسدد قوية صاروخ ارض ارض يتصدى لها شريف اكرامي ببساله وترتد من يده ولم تجد المتابع ويبعدها في اللحظات الاخيرة قبل مهاجم سموحه.



* هدف ثاني رائع

في الدقيقة 60 ومن اختراق سهل من اسلام محارب يتخطى الدفاع ويسدد بيسراه على يمين اكرامي مسجلا الهدف الثاني لسموحة. يهدر الاهلي بسبب الرعونة تصل للسعيد براسه ترتد من الحارس وينقذ الحكم المساعد الموقف برفع رايته تسلل.

يدفع بيسيرو بالثنائي وليد سليمان وعماد متعب مكان باسم علي وعمرو جمال



يلعب عبد الله السعيد لوليد سليمان يسدد بيسراه في السما رغم ان الطريق مفتوح للمرمى.



استمر الضغط الاهلاوي دون انهاء الهجمة بفاعلية بسبب التسرع وتركيز دفاع سموحه بينما شكلت مرتدات سموحه خطورة بالغة على مرمى اكرامي. ويلعب حسام باولو مكان خالد قمر ويسدد باولو ضعيفه في يد اكرامي.



* هدف ثالث

في الدقيقة 85 ومن هجمة منظمة اختراق اسلام محارب ويسدد من نفراد تصطدم في القائم وترتد ثانية لحسام باولو تصطدم في القائم وتتهيئ لمحارب يضع الكرة في المرمى مسجلا الهدف الثالث لسموحه.



في الوقت الضائع يهدر باولو من انفراد وينقذ اكرامي والدفاع قبل ان تدخل الكرة المرمى.

ابوعلاء عز
18/12/2015, 03:08 AM
http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/shokr/1/11371141213.gif

عمار3003
18/12/2015, 06:33 AM
شكرا لك اخى الغالى

ناصر ابو محمد
18/12/2015, 11:02 AM
شكرا لك اخى وجزاك الله خيرا

ابو وئام
18/12/2015, 05:41 PM
بارك الله فيك اخي الكريم
وجازاك كل خير