المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا عروض لرمضان.. ولم نطلب وردة.


حسام مشعل
8/12/2015, 10:56 PM
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق استفاد جيدا من معسكر دبي الخارجي خلال فترة توقف الدوري مؤكدا أن الجهاز الفني نجح في استغلال المعسكر لرؤية كافة اللاعبين والتعرف علي امكانات كل لاعب واحتياجاته ومتطلباته خلال المرحلة المقبلة.
وقال عبد الحفيظ إن المعسكر يعتبر واحدا من أنجح المعسكرات التي انتظم بها الاهلي خلال المرحلة الماضية بعد أن حقق كل اهدافه بسبب تولي الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو مهمة تدريب الفريق في وقت صعب للغاية قبل بداية المسابقة بقليل وخاض أربع مباريات في وقت ضيق للغاية لم يتمكن من التعرف علي كافة اللاعبين مشيرا إلي أن التعاون بين كافة الاطراف سواء من الاهلي والشركة المنظمة او من نادي أهلي دبي والاندية الاماراتية ساهم بشكل كبير في نجاح المعسكر وتوفير احتياجات الجهاز الفني.
وأوضح أن مباراة الصفاقسي في ختام المعسكر كانت مفيدة للغاية خاصة أنها لم تتسم بالطابع الودي واتسمت بالجدية والاصرار من جانب الفريقين علي الفوز وتقديم أفضل ما ليدهم مشيرا إلي ان لاعبي الأهلي نجحوا في تقديم مستوي جيد واستفادوا كثير من فكر المدير الفني خلال المعسكر.
ووجه عبد الحفيظ الشكر إلي د. عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي بعد مجهوده الكبير في توفير كل احتياجات الجهاز الفني وتوفير كل اجواء التألق والنجاح خلال المعسكر فضلا عن دور الكابتن سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي.
واوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مباراة ودية يوم 12 من الشهر الجاري استعدادا لمباراة سموحة بالدوري.
وعن مسعد عوض.. اكد عبد الحفيظ ان المدير الفني سيحسم مصير اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل في نهاية الشهر الجاري مؤكدا أن الأمر لا يحتاج إلي تعجل وسيتم حسم الامور كلها في نهاية الشهر مع بدء الانتقالات الشتوية.
وشدد علي احترام النادي لتعاقد دجلة مع لاعب الفريق المعار كريم نيدفيد مؤكدا أن اللاعب سيكون مفيدا للفريق في نهاية الموسم نافيا تماما تلقي النادي اي عروض لرمضان صبحي لاعب الفريق.
وقال انه في حالة تلقي اي عروض سيتم دراستها واختيار الافضل للاعب والنادي ولن يقف النادي أمام رغبة اي لاعب في خوض تجربة الاحتراف.
كما نفي طلب البرتغالي عودة اللاعب عمرو ورده مؤكدا ان النادي باع اللاعب نهائيا لناديه اليوناني بعد نهاية الموسم الماضي.
وأشار إلي أن الفريق سيعود لتدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة بعد العودة من دبي علي أن يخوض تدريباته علي فترتين غدا الخميس علي أن تشهد الفترة المسائية عودة لاعبي المنتخب الاوليمبي بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في بطولة الامم الافريقية تحت 23 سنة والتي خرج منها من الدور الاول وفشل في التاهل إلي اوليمبياد ريودي جانيرو

ابوعلاء عز
8/12/2015, 10:57 PM
بارك الله فيك ياغالي