المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يعدد مكاسب الصفاقسي وبيسيرو انتظرونا في الدوري


حسام مشعل
8/12/2015, 12:59 AM
أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي رضاءه التام عن اداء لاعبيه خلال مباراة الصفاقسي التونسي الودية التي انتهت بالتعادل الايجابي 1 / 1 في ختام معسكره الخارجي بدبي استغلالا لفترة توقف الدوري.. وقال بيسيرو أن لاعبيه قدموا مباراة قوية نجحوا في السيطرة علي مجريات الشوط الاول بالكامل رغم التقدم المفاجئ للصفاقسي من خطأ من مدافعي الفريق.
واوضح ان الفريق لاحت له أكثر من فرصة سهلة امام مرمي المنافس ولكن كثرة الاحتفاظ بالكرة والعودة بها إلي الخلف سيتم علاجه فورا وأضاع فوزا كبيرا ، مشيرا إلي أن أداء الفريق هبط في الشوط الثاني ويعود ذلك إلي ضغط التدريبات الفترة الماضية الصباحية والمسائية ولكننا سنصل إلي درجة عالية من خلال التدريبات والمباريات المتتالية بالدوري الذي نأمل من خلاله اسعاد الجماهير وتقديم أداء متميز.
وقال إن الفريق حقق استفاده كبيرة من تجربة الصفاقسي مشيدا بالمستوي الذي قدمه اللاعب الصاعد أحمد حمدي، في الوقت الذي رفض فيه تقييم بعض اللاعبين أمام وسائل الإعلام مشيراً إلي أن الأمور الفنية يتم علاجها داخل الفريق.
من جانبه أكد شهاب الليلي المدير الفني للصفاقسي أنه حقق استفادة كبيرة من وراء المواجهة الودية مع الأهلي مؤكدا كانت أشبه بمواجهة رسمية حقق منها الفريقان احتكاكا قويا وإعدادا جيدا مع تجربة قوية لعناصر الفريقين، وكشف عن أن جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي اتفق معه قبل اللقاء علي أداء المباراة بحرص لتجنب تعرض أحد لاعبي الفريقين للإصابة.
مشيرا إلي أن الأهلي بروفة قوية كما يطلق عليه المصريون قبل المواجهات الصعبة بالدوري مشيرا إلي أن الفريق افتقد ثلاثة عناصر مهمة وهم جونيور لتواجده مع المنتخب في التصفيات الافريقية الأوليمبية والتونسي ياسين مرتاح وفلوم للاصابة ولكننا نجحنا في ايجاد البديل المتميز.
واشار إلي أن الأهلي دائما من الفريق الخطيرة التي ترعب اي منافس من خلال جماعية الاداء التي يتميز بها بالاضافة إلي خبرة لاعبيه الكبيرة.. وعن تلقي لاعبيه عروض احتراف خلال الانتقالات الشتوية.. اكد ان الصفاقسي لديه 7 لاعبين في منتخب تونس الاول واثنان بالمنتخب الاوليمبي والمحترفون في منتخبات بلادهم مشيرا إلي أن تلقيهم عروض احتراف أمر يسعده ولكن اتفقت مع مجلس الادارة علي عدم رحيل أي لاعب حاليا من أجل عودة الصفاقسي لمنصات التتويج في كل البطولات نافيا رحيل علي معلول او منصر في يناير المقبل

انطونى سات
8/12/2015, 10:17 AM
بارك الله فيك اخي