المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يطمئن علي بروفة الحفل الأسطوري


حسام مشعل
25/11/2015, 12:50 AM
انتهي المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومعه كل من محمد عبد الوهاب عضو المجلس واللواء محمود علام مدير عام النادي واللواء شيرين شمس مدير فرع الجزيرة من الترتيبات النهائية المتعلقة بحفل الرعاية الذي تنظمه شركة « صلة « السعودية الفائزة برعاية النادي لمدة 3 سنوات قادمة تحت سفح الأهرامات مساء غد.
ويشرف طاهر وعبد الوهاب وعلام وشمس علي كل الترتيبات والشخصيات التي تم توجيه الدعوة لها لحضور الحفل وفي مقدمتهم المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء ووزراء الداخلية والشباب والرياضة والسياحة وكل مجالس الادارات التي تولت قيادة النادي علي مدار تاريخه والذين مازالوا علي قيد الحياة ونجوم الفريق القدامي وعدد من رؤساء الاندية الاخري.
ومن المقرر أن يتوجه في الثانية عشرة ظهر اليوم كل من محمود علام وشيرين شمس لمنطقة الاهرامات لمتابعة البروفة الخاصة بالحفل مع مندوبي شركة صلة للاطمئنان علي كافة الترتيبات النهائية بتكليف من محمود طاهر.
وبعيدا عن الحفل.. يعود اليوم البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الكرة من بلاده بعد انتهاء الاجازة الذي حصل عليها عقب مباراة غزل شبين الودية خلال فترة توقف الدوري الطويلة التي تمتد إلي 40 يوما بسبب ارتباطات المنتخب الاول والاوليمبي بالتصفيات الافريقية.
ومن المقرر ان يقود بيسيرو تدريب الفريق غدا في الثالثة عصرا في حضور اللاعبين الدوليين بعد انتهاء المنتخب الاول من مباراة تشاد بتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم فيما يغيب فقط لاعبو المنتخب الاوليمبي الذين سافروا اليوم إلي السنغال للمشاركة في المرحلة الاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لاوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.
ومن المقرر أن يتوجه الجهاز الفني والاداري واللاعبون بعد المران إلي منطقة الاهرامات لحضور حفل الرعاية وفقا للاتفاق بين ادارة النادي والشركة السعودية.
هذا وحصل كل من حسام عاشور واحمد حجازي لاعبي الفريق المتواجدين بالامارات علي موافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة علي البقاء بالامارات والانضمام لمعسكر الفريق بدلا من العودة للقاهرة والسفر مرة ثانية.. ويسافر الفريق إلي دبي صباح الجمعة للانتظام في المعسكر الخارجي خلال الفترة من 27 نوفمبر إلي 7 ديسمبر المقبل ويخوض خلاله مباراتين وديتين أمام رأس الخيمة يوم 2 ديسمبر والصفاقسي يوم 6 ديسمبر من أجل تجهيز كافة اللاعبين لمباريات الدوري بعد استئناف المسابقة

ناصر ابو محمد
25/11/2015, 04:38 PM
شكرا لك اخي
جهد واضح ومميز

ابو وئام
26/11/2015, 06:23 PM
بارك الله فيك اخي الكريم

۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩
26/11/2015, 06:28 PM
شكرا لك اخى الغالى

عمار3003
27/11/2015, 08:18 AM
شكرا لك اخى الغالى