المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي ينقذ معسكر دبي والإجازة الطويلة تبدأ اليوم


حسام مشعل
17/11/2015, 12:07 AM
نجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع إحدي الشركات لإنقاذ معسكر الفريق بدبي خلال فترة توقف الدوري الطويلة حيث وقع أمس عبد العزيز عبد الشافي مدير رئيس قطاع الكرة عقدا مع شركة تيلي سيلفر لإقامة مباراتين وديتين للفريق يومي 2 و6 ديسمبر.

وأكد عبد الشافي أنه حرص خلال الايام الماضية مع د. عصام سراج الدين مدير التعاقدات الخارجية التعاقد مع شكره بعد رفض شركة صلة السعودية الفائزة برعاية النادي تنظيم المعسكر لعدم ابلاغها في الوقت القانوني.

وأشار إلي أنه تم الاتفاق علي اقامة مباراتين وستسافر البعثة بقوام 45 فردا بالاضافة إلي رئيس البعثة خلال الفترة من 27 نوفمبر إلي 7 ديسمبر المقبل.

هذا ومن المقرر ان يحصل الفريق اليوم علي الاجازة الطويلة التي تمتد لمدة اسبوع بعد خوض مباراة غزل شبين الودية أمس علي علي أن يعود الفريق لتدريباته قبل السفر لدبي بعد عودة لاعبي المنتخب الاول بعد مشاركتهم في مباراتي تشاد في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

هذا وسافر الغاني جون إنطوي مهاجم الفريق الكرة امس إلي غانا لقضاء إجازة في مسقط رأسه بعد حصوله علي موافقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالسفر لقضاء فترة الإجازة علي أن يعود يوم 25 نوفمبر الجاري إلي القاهرة ويشارك في تدريبات الفريق استعداداً لخوض معسكر إعداد في دولة الإمارات.

كما قرر جوزيه بيسيرو المدير الفني السفر إلي البرتغال لقضاء أجازة مع أسرته, أثناء فترة التوقف الحالية.. ويقضي بيسيرو عدة أيام في البرتغال, قبل أن يعود يوم 25 نوفمبر الجاري, من أجل بدء معسكر الأهلي.

ابو وئام
17/11/2015, 12:39 AM
بارك الله فيك اخي الكريم

عمار3003
17/11/2015, 03:08 AM
شكرا لك اخى الغالى