المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشادة بين إكرامي وبيسيرو


حسام مشعل
8/11/2015, 12:08 AM
قرر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر تركيب كاميرات مراقبة علي افرع النادي الثلاثة من أجل التعرف علي كافة التحركات داخل الأفرع من اجل وضعها تحت الملاحظة والتعرف علي كافة التحركات.
واتفق المجلس مع احدي الشركات الكبري المتخصصة في تركيب كاميرات المراقبة التي كان يعمل بها أحد المسئولين بالنادي في عهد المجلس السابق لتوريد كافة الكاميرات في اسرع وقت لتركيبها ومتابعة ما يحدث داخل الفروع الثلاثة.
هذا ويعقد مجلس الادارة اجتماعه التكميلي مساء اليوم لاستكمال مناقشة جدول الأعمال الذي لم تتم مناقشته كاملا في الاجتماع السابق الثلاثاء الماضي وتم مد الجلسة لليوم.. ويحسم مجلس الإدارة كافة الملفات الشائكة في الاجتماع المقبل من بينها الانتهاء من تشكيل قطاع الناشئين بعد أن تم رفض تعيين شوقي عبد الشافي مديرا لقطاع الناشئين بناء علي التصور الذي قدمه شقيقه عبد العزيز عبد الشافي زيزو وطالبه المجلس بترشيح آخرين في الاجتماع المقبل.
كما يحسم المجلس ملف المدير التنفيذي ويعتبر اللواء محمود علام القائم بأعمال المدير التنفيذي هو الأقرب للاستمرار في منصبه بعد أن نجح في حل بعض أزمات المجلس الحالي.
وبعيدا عن مجلس الادارة يعود الفريق لتدريباته الجماعية اليوم بدون الذين ينضمون لمعسكر المنتخب الأول الذي يستعد لمباراة تشاد والمنتخب الاوليمبي الذي يستعد لمباراة السنغال.
وشهدت غرفة خلع الملابس بعد مباراة المقاصة التي خسرها بهدف نظيف مشادة بين شريف اكرامي حارس مرمي الفريق والمدير الفني حيث بدأت بمعاتبة المدير الفني للحارس علي تمركزه الخاطئ لحظة هدف مصر المقاصة وهو ما اثار غضب اللاعب الذي أوضح أن الفريق لم يستطع أحراز أي اهداف طيلة المباراة.
هذا ويتدرب اللاعبون حتي يوم 18 نوفمبر الجاري قبل الحصول علي أجازة حتي يوم 24 من الشهر الجاري علي أن يتجمع الفريق للسفر في اليوم التالي إلي دبي للانتظام في المعسكر الخارجي

ناصر ابو محمد
8/11/2015, 07:35 PM
شكرا لك اخى

عبدالرازق ابو محمد
8/11/2015, 08:15 PM
جزاك الله خيرا