المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو ما زلت في مرحلة التعارف مع الأهلي


حسام مشعل
3/11/2015, 12:02 AM
سيطرت حالة من الفرحة علي الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بعد الفوز المهم علي بتروجت بهدف نظيف في المباراة التي حرت بينهما في الاسبوع الثالث للدوري الممتاز.. وأكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني أن بتروجت من أقوي الفرق التي لعب أمامها منذ توليه المسئولية الفنية للأهلي مشيرا إلي أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة أن واجه فريقا منظما يقوده جهاز فني واع وكبير ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.
وأضاف أنه توجد بعض الأخطاء ولكن الوقت ضيق للعمل علي تصحيحها بسبب ضغط المباريات وسيعمل علي تصحيحها خلال فترة التوقف القادمة مضيفاً أنه هو الذي يتحمل مسئولية أي خطأ يقع فيه اللاعبون ،مشيرا إلي أنه مازال في مرحلة التعرف علي اللاعبين وسيكون هناك طريقة لعب بعد أن يتم التدرب عليها خلال فترة التوقف مؤكدا أن اللاعبين لم يتعرفوا عليه بالشكل الكافي.
وشدد المدير الفني البرتغالي علي أنه لن يتحدث عن أي لاعب ظهر بمستوي سيئ خلال المباريات لأن تصحيح الأخطاء مكانه الصحيح في النادي والتدريبات وليس في وسائل الإعلام.. هذا ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة واستأنف تدريباته أمس مرانه استعدادا لمباراة المقاصة المقرر لها مساء الخميس في الاسبوع الرابع.. وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بتروجت تدريبا خفيفا خوف من تعرضهم للاصابة والارهاق.. من جانبه وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الشكر إلي لاعبي فريقه علي الروح القتالية والأداء المتميز حتي الثانية الأخيرة من عمر اللقاءامام بتروجيت الذي يقوده مدير فني مميز نجح في تكوين فريق له شخصيه في الملعب.
وأشاد مدير الكرة بالاهلي بفريق بتروجيت مؤكدأ أنه فريق يلعب بأسلوب هجومي ويمتلك عددا من اللاعبين المميزين وجهازا فنيا محترما بقيادة أحمد حسن وظهروا بمستوي طيب خلال المباراة.
وأكد عبد الحفيظ أن عماد متعب سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع وبعث برساله مفادها أنه لا يوجد لاعب احتياطي ولاعب أساسي والمهم مصلحه الفريق وأن الدفع بأي لاعب يتوقف علي سير المباراة ومن الوارد أن يصبح إيفونا أساسيا في المباراة القادمة بعد استبعاده من قائمة هذه المباراة.
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن شخصية الأهلي وخبرة نجومه هي التي منحت الفريق الفوز مؤكدا أن عزيمة متعب وتسجيله هدف المباراة الوحيد بالرغم من وجوده علي مقاعد البدلاء، هي رسالة إلي جميع اللاعبين الذين يتم استبعادهم من التشكيلة الأساسية، مشددًا علي أن جميع اللاعبين سيتم الاستعانة بهم.

ناصر ابو محمد
3/11/2015, 06:22 PM
شكرا لك اخى

عبدالرازق ابو محمد
3/11/2015, 07:23 PM
جزاك الله خيرا