المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأهلي ضيفا ثقيلا علي بتروجت


حسام مشعل
23/6/2015, 02:17 AM
يحل الأهلي ضيفا ثقيلا علي بتروجت في التاسعة والنصف من مساء اليوم بملعب السويس الجديد في منافسات المرحلة ال 36 من الدوري الممتاز.. وستكون هذه المباراة صعبة علي الفريقين في ظل بحثهما عن نقاط المباراة كاملة.
الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطة وبفارق الأهداف عن إنبي في المركز الثاني. ويهدف إلي الانفراد بالمركز الثاني.. بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 48 نقطة ويريد الدخول أكثر من المنطقة الدافئة.
ويسعي الأهلي لتجاوز أحزانه بعد تعادله في المباراة الماضية أمام الجونة بهدف لكل منهما وفشله في استغلال تعادل الزمالك. متصدر الترتيب. في تقليص الفارق.. ليبتعد الأهلي بنسبة كبيرة عن المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم ويكتفي فقط بالمنافسة علي المركز الثاني مع إنبي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
ويعتبر الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك مباراة بتروجت هي التجربة الأخيرة للفريق قبل مباراته الهامة أمام الترجي التونسي التي ستقام الأحد المقبل في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.. ويسعي مبروك لتحقيق الفوز بمباراة بتروجت ليستعيد اللاعبون ثقتهم في أنفسهم وتكون هذه المباراة دافعا كبيرا لهم للفوز في مباراة الترجي.
وكان الأهلي قد رفض الحصول علي راحة بعد التعادل مع الجونة يوم السبت الماضي وذلك بسبب ضيق الوقت بين مباراة الجونة ومباراة بتروجت.. وحرص مبروك علي تجهيز لاعبيه بدنيا للمباراة حتي لا يشعروا بالإجهاد.
ويستعيد الأهلي في هذه المباراة حسام غالي لاعب وسط الفريق بعد انتهاء إيقافه وعماد متعب بعد شفائهما من الإصابة بينما يفضل الجهاز الفني عدم المجازفة باللاعب مؤمن زكريا الذي عاد للتدريبات الجماعية في اليومين الماضيين فقط بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة مما قد يدفع فتحي مبروك المدير الفني للأهلي إلي تأجيل الدفع به إلي المباراة التالية خشية معاودة الإصابة.
وينتظر أن يلعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وفي الدفاع محمد هاني "باسم علي" ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل "حسين السيد" وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي "هندريك" وعبدالله السعيد ورمضان صبحي "وليد سليمان" ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد عبدالظاهر.
في المقابل يدخل بتروجت مباراة الأهلي منتشيا بعدما حقق تعادلا بطعم الفوز أمام الزمالك في الجولة الماضية.. وهو ما سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للفوز علي الأهلي.
وقد يعاني لاعبو بتروجت من الإجهاد بسبب تلاحم المباريات لكن رمضان السيد المدير الفني للفريق حرص علي تجهيز اللاعبين للمباراة.
ويمتلك السيد عددا من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم تحقيق الفوز أمثال جيمس تيدي وسامح شوشة ومحمد الشناوي وشيملس بيتلي ومحمد رجب وأحمد الشناوي وأحمد مجدي

ابوعلاء عز
23/6/2015, 03:00 AM
مشكور اخى
تحياتي

عمار3003
23/6/2015, 05:49 AM
شكرا لك اخى الغالى

hany_said75
23/6/2015, 06:43 PM
الف شكر وبارك الله فيك اخى الكريم
تحياتى

ابو وئام
23/6/2015, 09:29 PM
بارك الله فيك اخي الكريم